وجه الإعلامي كريم رمزي، رسالة إلى أندية الدوري المصري الممتاز، بشأن منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، وذلك قبل انطلاق منافسات بطولة أولمبياد باريس.

كريم رمزي يعلق على انضمام اللاعبين إلى المنتخب الأولمبي

وقال كريم رمزي مقدم برنامج "رقم 10" عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هناك بوادر أزمة لدى منتخب مصر الأولمبي، بشأن اختيار الثلاثي الكبار الذي سينضم إلى قائمة الفراعنة ".

وأضاف:" لا يوجد إجبار أن تترك الأندية لاعبيها للمشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي، حيث يوجد أندية في مصر قد ترفض انضمام لاعبيها، سواء كانوا لاعبين كبار، أو اللاعبين تحت 23 عاما ".

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى المقاولون العرب يهدد بالتصعيد في أزمة مباراة بيراميدز ويطالب بإعادتها

واستكمل:" هناك بعض الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك أو بيراميدز، قد ترفض ترك لاعبيها للانضمام إلى المنتخب الأولمبي، بحجة أنها تنافس على بطولة الدوري المصري، ومن الممكن أن تُهزم"

واختتم كريم رمزي، موجها رسالته إلى الأندية:" تملكون 30 لاعبا في قائمة الفريق، ولذلك أطالبكم ألا تبخلوا على منتخب مصر الأولمبي، بالموافقة على انضمام اللاعبين إليه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم رمزي منتخب مصر الأولمبي الدوري المصري الممتاز أولمبياد باريس اندية الدوري المصري منتخب مصر الأولمبی کریم رمزی

إقرأ أيضاً:

عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات

المناظرة الرئاسية.. وعد الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال مناظرته مع ترامب، بتطبيق نظام عادل للضرائب، ولن يسمح بسد عجز الموازنة من جيوب المواطنين مثلما فعل ترامب.

عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية عاجل - أسباب ظهور جو بايدن متعب وصوته "خشن" خلال المناظرة الرئاسية ضد ترامب عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: أي رئيس دولة في العالم يريد أن يكون مكاني لهذا السبب عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يفتح النار من جديد على بايدن: يدفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير عاجل.. المناظرة الرئاسية.. ترامب يهاجم بايدن: أنفقت المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته

ومن جانبه، قال ترامب، إن بايدن يقدم الكثير من الوعود لكنه لا يفعل شيئا بدليل إخفاقه في جذب الاستثمارات وإنفاق أموال ضخمة على دول أخرى، مُشيرًا إلى أنه فعل الكثير من الأمور الإيجابية في فترة رئاسته، وبايدن أخذها إلى مسار عكسي يجعلنا دولة فاشلة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية اللبناني يوجه رسالة هامة لدول عربية دعت رعاياها لمغادرة لبنان بعد تهديدات إسرائيلية
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات
  • عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية
  • وزير الرياضة يوجه الشكر للأندية المصرية لوقوفها خلف المنتخب الأولمبي
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • وزير الرياضة يجتمع مع رئيسي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والشركة المتحدة ومدرب المنتخب الأولمبي
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي