طالب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا جماهير المنتخب الانجليزي بضرورة مساندة لاعبيها في المباريات القادمة في يورو 2024 وعدم الانسياق خلف حالة الغضب التي انتابت الكثيرين جراء الاداء المتواضع لمنتخب انجلترا في مباريات الدور الاول في يورو 2024 .

وكان منتخب انجلترا قد تصدر المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط من انتصار وحيد في اولى مبارياته على منتخب صربيا بهدف نظيف ثم التعادل امام الدانمارك و امام سلوفينيا وهو ما اصاب مشجعي منتخب انجلترا بحالة من الصدمة والغضب ضد المدير الفني جاريث ساوثجيت عقب المباراة حيث قامت بعض الجماهير الانجليزية برمي زجاجات المياة على المدير الفني للتعبير عن غضبها .

وفي تصريحاته عقب المباراة قال جاريث ساوثجيت : استطيع تفهم سبب غضب الجماهير واتحمل تصرفاتهم تجاهي لكن في نفس الوقت اطالبهم بضرورة مساندة الاعبين في اللقاءات القادمة لاننا نحتاج هذه المساندة في لقاءات ستكون صعبة للغاية .

واضاف المدير الفني لمنتخب انجلترا : عندما يكون غضب الجماهير مصوب تجاهي فهذا افضل كثيرا للفريق عن ما يكون مصوبا تجاه الاعبين لكن في نفس الوقت اشعر بالكثير من الاحباط نظرا لان المنتخب الانجليزي خرج متصدرا لمجموعته وهو نفس موقف منتخبات اخرى لكن لم ارى مشجعيها يهاجمون منتخبهم مثلما يحدث لنا .

وعن الاعبين الذين اشركهم لاول مرة في مباريات يورو 2024 مثل كوبي مايانو و كول بالمر و انتوني جوردون قال جاريث ساوثجيت : اعتقد ان التغييرات التي قمنا بها في مباراة سلوفينيا كانت ايجابية ومنحت الفريق الكثير من الطاقة المطلوبة .

واختتم جاري ساوثجيت تصريحاته قائلا : على الجمهور ان يفهم ان المهم في الوقت الحالي صدارة المجموعة لنبتعد ولو بنسبة قليلة عن مباريات صعبة للغاية فهل كان من الافضل اداء مباريات قوية والابتعاد عن صدارة المجموعة والدخول في مسار صعب امام صدارة المجموعة والاتجاه الى المسار الاسهل .

يذكر ام منتخب انجلترا سيلعب مباراته في دور ال 16 مساء الاحد المقبل امام احد المنتخبات المتأهلة من ملحق الثوالث .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا أخبار يورو 2024 منتخب سلوفينيا المجموعة الثالثة كول بالمر جاریث ساوثجیت منتخب انجلترا المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة

تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى الانتهاء من عمليات التصحيح في أسرع وقت ممكن، بهدف إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم لجميع المحافظات. تشمل هذه النتائج كافة الشعب والتخصصات، مثل التجارة، الزراعة، الفندقية، والصناعة، سواء بنظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات. يترقب أكثر من 815 ألف طالب وطالبة هذه النتائج. في مقالتنا اليوم عبر موقع الفجر، سنقدم لكم رابط الاستعلام عن النتيجة وموعد الإعلان عنها.

موعد الإعلان عن النتيجة


قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتأكيد مجموع درجات التعليم الفني الصناعي، حيث يبلغ 1000 درجة في نظام الثلاث سنوات لجميع التخصصات، ونظام الخمس سنوات أيضًا، كما وصل مجموع الدرجات لنظام الثلاث سنوات في التعليم المزدوج إلى 570 درجة، بينما بلغ مجموع نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 إلى 700 درجة.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 عقب الانتهاء مباشرة من عمليات التصحيح وتقييم درجات الطلاب في جميع المواد الدراسية، إذ انتهي طلاب الدبلوم التجاري من أداء امتحانات الدور الأول بتاريخ 6 يونيو 2024، وذلك في جميع المحافظات المصرية، كما ينتظر الطلاب موعد الإعلان عن نتائجهم بفارغ الصبر، والتي تمثل ثمرة حصادهم لتعبهم وسهرهم للمذاكرة طوال أيام السنة.


نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2024

يتيح موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عرض نتائج الدبلومات للعام الدراسي 2024، حيث يمكن للطلال معرفة النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولًا يجب عليك الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم
ثم اختر الفصل والصف الدراسي الذي ترغب في الإستعلام عن نتائجه.
بعد ذلك املئ حقول البيانات المطلوبة منك، والتي تتضمن رقم الجلوس، واختر نوع الدبلوم.
ثم ادخل بيانات المدرسة، وحدد المحافظة.
وأخيرًا اضغط على أيقونة الاستعلام، حتى تعرض أمامك نتيجة الطالب والمجموع الكلي.

مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • منتخب الطائرة يواجه اليابان ودياً استعداداً لدورة التحدي بالصين
  • روني يحذر ساوثجيت بسبب جود بيلينجهام
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • مواعيد مباريات منتخب السعودية في المجموعة الحديدية بتصفيات مونديال 2026
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة رومانيا و سلوفاكيا وصدارة للرومان
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • يورو 2024 | رومانيا تحسم صدارة” الخامسة” وبلجيكا تتأهل بالوصافة