قال جون ستونز قلب دفاع منتخب انجلترا و نادي مانشيستر سيتي ان منتخب انجلترا حقق المطلوب خلال مباريات الدور الاول الثلاث امام صربيا والدانمارك و سلوفينيا بأنهاء المجموعة وهو متصدرا و متأهل الى الدور الثاني بسهولة .

وكان منتخب انجلترا قد انهى مباريات الدور الاول بالتعادل السلبي مع منتخب سلوفينيا وسط حالة من الغضب والاستياء عمت جماهير انجلترا بسبب تراجع اداء منتخب الاسود الثلاث .

وقال جون ستونز عقب مباراة انجلترا مع سلوفينيا : كل ما استطيع قوله ان كل ما كان يشغلنا قبل المباراة هو تحقيق الفوز بالمباراة لكن الهدف النهائي كان هو صدارة المجموعة وهو ما حققناه لذلك انا سعيد للغاية .

وأضاف قلب دفاع منتخب انجلترا ونادي مانشيستر سيتي : لا يوجد هناك طريق سهل في البطولة الاوربية لكن ما يسهل علي اي منتخب مثل هذه البطولات هي امتلاك دفاع جيد ومنظم وهو ما اظهرناه خلال مباريات الدور الاول بشباك نظيفة في مباراتين من اصل ثلاث مباريات وهو ما سيدعم فرصنا في الادوار القادمة .

وقال جون ستونز : اعتقد ادينا المباراة امام سلوفينيا بافضل مما كان عليه الحال في المباراتين السابقتين وحاولنا تغيير طريقة الاداء واللعب بحرية اكثر داخل الملعب . اتفهم سبب غضب وقلق مشجعي منتخب انجلترا لعدم خلق الكثير من الفرص وتسجيل اهداف كثيرة لكنها كرة القدم الان ولن نجد اي منافس سهل خلال البطولة وعلينا الكفاح والاجتهاد لتحقيق النتائج التي نتطلع اليها .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جون ستونز منتخب إنجلترا مانشيستر سيتي اخبار يورو ٢٠٢٤ منتخب سلوفينيا منتخب انجلترا

إقرأ أيضاً:

يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة رومانيا و سلوفاكيا وصدارة للرومان

نجح منتخب رومانيا بقيادة مديره الفني يوردان اوردانسكو في تصدر المجموعة الخامسة لبطولة يورو ٢٠٢٤ بعدما أنهى مباراته امام منتخب سلوفاكيا بالتعادل بهدف لكل منتخب في ختام مباريات الفريقين في الدور الأول. 

منتخب رومانيا كان أحد المفاجأت السارة لبطولة اليورو بعدما تخطى كل العقبات ليكون في صدارة المجموعة متقدما على منتخب بلجيكا الذي كان مرشحا فوق العادة لصدارة المجموعة قبل انطلاق اليورو.

ارقام 

لأول مرة في تاريخ مباريات اليورو كل منتخبات المجموعة الخامسة أنهوا الدور الاول بنفس الرصيد من النقاط . 

لأول مرة ينجح منتخب رومانيا في تجاوز دوري المجموعات في إحدى البطولات الكبرى ( كأس العالم أو اليورو ) منذ عام ٢٠٠٠ فيما نجح منتخب سلوفاكيا في التأهل الى الدور الثاني في ثلاثة من أربعة بطولات كبرى شارك فيها .

أربعة اهداف من أصل اخر ثمانية أهداف سجلها منتخب رومانيا في البطولة الأوربية سجلها من ركلات جزاء .

راشفان مارين نجم منتخب رومانيا سجل هدفين للمنتخب الروماني في اخر ثلاث مباريات دولية لعبها للمنتخب الروماني وهو نفس العدد الذي سجله في ٥٣ مباراة دولية لعبها مع منتخب رومانيا ويصبح ثاني لاعب في تاريخ منتخب رومانيا يسجل اكثر من هدف في نسخة واحدة من البطولات الأوربية بعد بوجدان ستانكو الذي قام بنفس الانجاز في يورو ٢٠١٦ .

اوندراج دودا صاحب هدف منتخب سلوفاكيا في مواجهة رومانيا اصبح اول لاعب في تاريخ منتخب سلوفاكيا يسجل هدف على الاقل في نسختين مختلفتين لبطولة اليورو حيث سبق وسجل هدف سلوفاكيا في مرمى ويلز في يورو ٢٠١٦ .

 مباراة رومانيا مع سلوفاكيا أصبحت اول مباراة في تاريخ اليورو تشهد مشاركة أربعة لاعبين أعمارهم تزيد عن ٣٥ عاما منهم ثلاثة لاعبين مع منتخب سلوفاكيا و لاعب مع منتخب رومانيا .

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"
  • مواعيد مباريات منتخب السعودية في المجموعة الحديدية بتصفيات مونديال 2026
  • مواعيد مباريات الأخضر السعودي في تصفيات مونديال 2026
  • مواعيد مباريات النشامى بتصفيات كأس العالم
  • يورو 2024 : تعرف على مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024
  • تعرف إلى مواعيد مباريات منتخب الأردن في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة رومانيا و سلوفاكيا وصدارة للرومان
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة بلجيكا و أوكرانيا وتأهل الشياطين الحمر