أعلن شباب الوفد بتنسيقية الأحزاب والسياسيين التزامهم الحزبي بدعم مرشح الوفد في انتخابات الرئاسية القادمة، وكان الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، قد التقي بعدد من شباب حزب الوفد بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

حضر اللقاء الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد، والنائب الدكتور أيمن محسب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفد الإعلامية، واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب، وعمرو عبد الباقي، وحمادة بكر، والدكتور هاني صبري ومحمد فضل ومعتز بالله مصطفي، أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب عن حزب الوفد، في حضور النائب السابق عيد هيكل.

 

 

أعضاء التنسيقية: ملتزمون حزبيا بدعم مرشح الوفد الدكتور عبد السند يمامة في الانتخابات الرئاسية 

 

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، بشباب حزب الوفد أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مشيرا إلي أن هذا اللقاء يأتي ضمن الحملة الانتخابية لانتخابات رئاسة الجمهورية واطلاع شباب الوفد بالتنسيقية على أخر المستجدات فيما يتعلق بمشاركة الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك لأنهم أعضاء بالحزب ويجب أن يكون لهم دورا في هذا الشأن .

 

عبد السند يمامة: الضمانات القانونية تجعلني اقول ان مرشح الوفد من الممكن أن يصبح رئيسًا للجمهورية

 

وأكد رئيس الوفد، أن الحملة الانتخابية للمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية قد انطلقت داخل بيت الأمة وشاهدنا العديد من التأيدات خلال الفترة الماضية سواء من أعضاء الهيئة العليا أو من رؤساء اللجان العامة في المحافظات أو من لجان الشباب والمرأة أو من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أعضاء الحزب، وهذا يؤكد جدية الحزب في المشاركة الحقيقة في هذا الاستحقاق السياسي الكبير والهام والذي سيكون امتداد لتاريخ الوفد العظيم الذي سطره زعماء الوفد سعد باشا زغلول ومصطفي باشا النحاس وفؤاد باشا سراج الدين الذي عاد بالحزب إلي الحياة السياسية من جديد.

 

رئيس الوفد يلتقي شباب الوفد بتنسيقية الأحزاب والسياسيين رئيس الوفد يلتقي شباب الوفد بتنسيقية الأحزاب والسياسيين رئيس الوفد يلتقي شباب الوفد بتنسيقية الأحزاب والسياسيين 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد تنسيقية الأحزاب انتخابات الرئاسية حزب الوفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الأحزاب والسياسيين حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

نائب الشيوخ: المواطن المصري يتحمل كل شيىء إلا التلاعب في الهوية

كشف النائب محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المواطن المصري يتحمل كل حاجة إلا حاجة وهو دخول أحد في النسيج المصري والتلاعب في الهوية المصرية.

حلمي النمنم: مصر فقدت 3 آلاف شهيد في حربها ضد الإرهاب عضو بالشيوخ: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من تحويلها إلى إمارة إخوانية


وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأحد، إلى أن المصريين خرجوا بكل طوائفهم من أجل إزاحة من أراد الدخول في النسيج الوطني، لافتا إلى أن الرئيس السيسي دائما يوجه المسئولين والإعلام بضرورة مواجهة الشائعات. 
وأضاف النائب محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول مرة يتحدث عن حكومة جديدة وتشكيل وزارة جديد وتلبية متطلبات الشعب المصري من الحكومة الجديدة.
 

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة تُشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "30 يونيو ذكرى ثورة الإنقاذ" بدار الأوبرا
  • شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • أميرة العادلي: جبهة الإنقاذ لها دور عظيم في توحيد صفوف المصريين
  • طارق رضوان: ثورة المثقفين كانت الشرارة الأولى لـ 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة: ثورة 30 يونيو عيد لاستعادة الهوية الوطنية
  • نائب الشيوخ: المواطن المصري يتحمل كل شيىء إلا التلاعب في الهوية
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • مشكلة المياه فى سنورس بالفيوم على مائدة الأحزاب فى مقر الوفد