عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، اجتماعًا، لمتابعة سير العمل في عدد من مشروعات الطرق الجاري تطويرها داخل عدد من الأحياء، مؤكدا علي أن هناك اهتمامًا كبيرًا برفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية داخل المحافظة، بما يحافظ على الشكل الجمالي ويحقق سبل الراحة للمواطن، جاء ذلك بحضور اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والشركات المنفذة للمشروعات، والإدارة الاستراتيجية، ومسؤولي الطرق، وعدد من الأجهزة التنفيذية ببورسعيد.

وأكد المحافظ، علي سرعة الانتهاء من الأعمال القائمة الخاصة بتطوير الطرق الحيوية بالمحافظة، ومنها شارع الحرية والجمهورية ببور فؤاد، وشارع الإمام محمد عبده، وسرعة الانتهاء من تطوير منطقة خديجة (أ)، (ب) إقامة سوق خديجة ب وذلك طبقا لمخطط المحافظة للارتقاء وإعادة تطوير الطرق والمناطق السكنية، بما يتناسب مع طبيعة بورسعيد الحضارية، ولتحقيق الانسيابية في مختلف الطرق بالمحافظة، مؤكدا على متابعته المستمرة خلال الأيام المقبلة لسير العمل للانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة.

ووجه محافظ بورسعيد على التنسيق بين الجهات المسؤولة عن أعمال تطوير الطرق والمرور بالشكل الأمثل، بما يضمن تحقيقا أعلى درجة من السيولة المرورية وتيسير الحركة بالطرق الحيوية، والتأكيد على الاهتمام بوضع الإشارات المرورية واللوحات الإرشادية وتخطيط الشوارع، وتكثيف العمل على مدار الساعة لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشروعات محافظ بورسعيد بورسعيد تطوير ورفع كفاءة الطرق

إقرأ أيضاً:

وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية

شدد وزير العمل الجديد محمد جبران على حرص الوزراء على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتحقيق الاستقرار في مواقع الإنتاج، وتعزيز العلاقات بين طرفي الإنتاج (العمال وأصحاب الأعمال)، لدفع عجلة التنمية للأمام، مشيرًا إلى أن الوزارة ستستكمل مسيرة الإنجازات التي حققتها الدولة في مجال العمل على مدار السنوات الماضية.

وتوجّه جبران، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب أداء اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الثقة، وذلك عقب تكليفه بحقيبة العمل في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.. متعهدًا ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن والمُضي قدمًا نحو التنمية في الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس السيسي.

وأضاف جبران، أن الوزارة ستعمل على صناعة بيئة عمل لائقة تحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، وفي الوقت نفسه تشجع على الاستثمار المحلي والأجنبي، مؤكدًا أن الدولة المصرية حريصة على الاستمرار في تحقيق التوازن في علاقات العمل.

ولفت وزير العمل إلى أن الوزارة ستطور برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية بما يتواكب مع الثورة التكنولوجية ووظائف المستقبل، مشيرًا إلى أهمية التواصل المنتظم مع المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

اقرأ أيضاًالشيوخ يوافق على طلب «برلماني» بشأن قانون سوق المال لصناديق الملكية الخاصة

وزير الزراعة: توجيهات من القيادة السياسية للاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج

مقالات مشابهة

  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية
  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • «حياة كريمة» تستكمل تطوير قرى مركز مطوبس.. مشروعات بـ6 مليارات جنيه (صور)
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • «الإسكان»: رفع كفاءة البنية التحتية للمناطق الصناعية في 3 مدن جديدة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ أسوان: الانتهاء من خطة الرصف بنسبة 100 %
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا