أكد محمد عادل، المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن وجود الحكم محمد الحنفي في إدارة مباراة فريقه أمام بيراميدز يشكل خرقا للوائح الرياضية.

المقاولون العرب يهدد بالتصعيد في أزمة مباراة بيراميدز

وأشار عادل في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة etc، إلى أن اللائحة تمنع حكام فشلوا في اجتياز الاختبارات من تولي مهام إدارة المباريات.

وأوضح:" أن النادي قدم شكوى رسمية لرابطة الأندية المصرية، مطالبا بإعادة المباراة التي جرت برئاسة الحنفي، وأنهم ينتظرون ردا رسميا قبل اتخاذ خطوات قانونية إضافية للدفاع عن حقوقهم.

رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟

شدد:"على ضرورة تحقيق الاحترافية اللازمة في إدارة كرة القدم المصرية، معبرا عن استيائه من الأخطاء المتكررة التي تؤثر سلبا على سمعة اللعبة، مطالبا بإصلاح المنظومة لضمان معاملة عادلة لجميع الأندية.

وأوضح:"في  حال عدم تلبية مطالبهم، يستعد النادي لاتخاذ خطوات تصعيدية، مؤكدا على رغبتهم في حل المشكلة بشكل هادئ وبما يتفق مع القوانين، دون إثارة البلبلة في الوسط الرياضي المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المقاولون العرب بيراميدز الدوري المصري محمد عادل

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره البنك الأهلي، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر» معقل ذئاب الجبل.

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مباراة اليوم أمام البنك الأهلي، وهو يحتل المركز السابع عشر «قبل الأخير» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة من 25 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط لا غير، و7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 14 لقاء.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي، قبل مواجهة المقاولون العرب اليوم، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 27 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 14 هزيمة أيضًا في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، عصر اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر».

وتنطلق مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز
  • رابطة الأندية تحسم جدل أزمة مباراة بيراميدز وسموحة بعد إلغاؤها
  • عاجل.. رابطة الأندية تحسم مصير مباراة بيراميدز ضد سموحة
  • بدء المرحلة الثالثة لاختبارات المقاولون في القليوبية
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري
  • الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا