بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، حيث مواجهة من نوع خاص تجمع منتخب الأرجنتين بقيادة أسطورته ليونيل ميسي، مع نظيره تشيلي، على ملعب "ميتلايف" في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الوقت الحالي خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا بث مباشر

تصدر منتخب الأرجنتين قمة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي تشيلي وبيرو، اللذين يتقاسمان المركز الثاني، عقب تعادلهما بدون أهداف في الجولة الأولى، فيما يقبع منتخب كندا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

ويطمح راقصو التانجو في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور التالي لبطولة كوبا أمريكا، ويبحث رفاق ميسي عن الثأر بعد الهزيمة أمام تشيلي في نهائي البطولة عام 2015 و2016 بركلات الترجيح.

ونجح منتخب الأرجنتين في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا بتحقيق الفوز بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية أمام كندا في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، على الجانب الآخر تعادل تشيلي في الجولة الأولى أمام بيرو.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد تشيلي، على ملعب "ميتلايف" في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأرجنتين أمام تشيلي الأرجنتين ضد تشيلي الأرجنتين مباشر الأرجنتين مباشر اليوم الأرجنتين وتشيلي بث مباشر بث مباشر الأرجنتين اليوم كوبا أمريكا كوبا أمريكا بث مباشر مباراة الأرجنتين أمام تشيلي مباراة الأرجنتين اليوم بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم مباشر مباراة الأرجنتين بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد تشيلي مباراة الأرجنتين مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي مشاهدة مباراة الأرجنتين اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين بث مباشر منتخب الأرجنتين منتخب تشيلي موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي مباراة الأرجنتین کوبا أمریکا بث مباشر تشیلی فی

إقرأ أيضاً:

"إصابة ميسي".. ميسي يثير القلق في الأرجنتين بعد مباراة تشيلي بـ كوبا أمريكا 2024

أثار قائد وجناح منتخب الأرجنتين الأول، ليونيل ميسي، القلق في صفوف التانجو بإصابة جديدة مع نهاية مباراة تشيلي في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.


وأقيمت مباراة الأرجنتين وتشيلي صباح اليوم، الأربعاء، وانتهت بفوز بطل كأس العالم قطر 2022 بهدف نظيف أحرزه البديل، لاوتارو مارتينيز.

في منتصف مباراة تشيلسي، يبدو وأن ميسي قد شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة ولكنه أكمل المباراة بشكل طبيعي وكان متأثرًا بعض الشيء خاصة في الجري لمسافة طويلة.

وتحدث ميسي عن الأمر بعد نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "الحقيقة هي أن الإصابة تزعجني قليلًا، وآمل ألا تكون خطيرة".

وتابع: "سوف نرى ماذا سيحدث، أعتقد أن يجب أن نبقى هادئين بشأن حالتي، لم أشعر بتمزق أو أي شيء ولكن العضلة الضامة كانت غير مرنة".

وأضاف: "كانت هناك صعوبة في التحرك بحرية، أثناء المباراة لم تكن تزعجني كثيرًا ولكن الآن يحدث، لكنني تمكنت من إنهاء المباراة، سنرى ماذا يحدث خلال الساعات المقبلة".

وبالتالي، من المحتمل ألا يلعب ميسي في مباراة بيرو يوم، السبت المقبل، في نهاية مباريات دور المجموعات وهي مباراة لن تكون ضرورية لأن الأرجنتين حسمت تأهلها إلى دور الثمانية.

راحة ميسي مهمة لأن بذلك سيكون لديه 8 أيام حتى مباراة دور الثمانية والتي ستقام يوم 4 يوليو المقبل لأن الأرجنتين ستحتاج قائدها في الأدوار الإقصائية.

مقالات مشابهة

  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة بلجيكا واوكرانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • لاوتارو مارتينيز: عندما أرتدي قميص المنتخب ينبض قلبي بالفخر والسعادة
  • "إصابة ميسي".. ميسي يثير القلق في الأرجنتين بعد مباراة تشيلي بـ كوبا أمريكا 2024