بوابة الفجر:
2024-06-29@14:40:58 GMT

لهذا السبب... سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل "

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT


 

تصدر إسم الفنانة سمية الخشاب تريند محركات بحث جوجل، نظرا لتصريحاتها الآخيرة والمثيرة للجدل عن نصائحها عن الثانوية العامة. 

 

بدأت سمية بتعبيرها الفكاهي حول حرارة الجو وأثرها على الطلاب، حيث شاركت "سمية" جمهورها بتغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الرسائل القصيرة إكس،

وأرفقت بتعليق قالت فيه: “يا حبايبي الجو حر.

. ملخصات إيه؟!.. اسقطوا وخلاص”. 

 

لم تتوقف سمية عند هذا الحد، بل نشرت تغريدة أخرى تحث فيها الطلاب على التفكير بعيدًا عن الدراسة النظرية فقط، حيث قالت: “التعليم مش بيحدد لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقى الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية”. 
 

يُذكر أن سمية الخشاب ليست المرة الأولى التي تنشر فيها تغريدات تتحدث عن المواضيع الدراسية، حيث سبق لها وأن تفاعلت مع طلاب الحقوق والصيدلة والهندسة، موجهة لهم نصائحها بطريقة غير تقليدية وممزوجة.
 

آخر أعمال سمية الخشاب

والجدير بالذكر آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل "بـ 100 راجل"، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت،" بطولة سمية الخشاب، الفنان صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سمية الخشاب تريند جوجل الفجر الفني سمية الخشاب

إقرأ أيضاً:

مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حققت مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا نجاحا كبيرا، بعد أول يوم عرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية، حيث رفعت المسرحية شعار "كامل العدد" بالإضافة إلى تصدرها تريند "تويتر"، واحتلالها المركز الأول على نفس الموقع.

وأُقيم الثلاثاء الماضي في  الرياض مؤتمر صحفي للإعلان عن كل تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"، وذلك بحضور أبطال المسرحية، وفي البداية تحدثت الفنانة يسرا، عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر"، حيث قالت: "عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي".


وعندما طُلب من الفنان أحمد عز خلال المؤتمر التحدث في بداية المؤتمر رفض، وقال: "أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش أتكلم في وجود أستاذتي، فأنا بستأذن إن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام".

وأعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها الكبيرة بتصرف أحمد عز، قائلة: "أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة إننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين".


ليعترف النجم أحمد عز، بعد حديثها بأنه مدين لها بالفضل، حيث قال نصًا: "سعيد جداً بالعمل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات الذي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربنا، وأنا مدين لها بالفضل وتعلمت منها الكثير منذ دخولي الفن".

جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 57 متهما بـ "خلية الشروق" لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • لهذا السبب.. أنغام تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • «متروحوش بيت حد».. سمية الخشاب تحذر من الدرك ويب (صورة)
  • بسبب خطأ في الاسم.. أنغام تريند جوجل