أعرب توفيق السيد، الحكم الدولي السابق،  عن استيائه الشديد من وضعية منظومة التحكيم في مصر، مشيرا إلى أن الفريق الذي استقدم كلاتنبرج ثم بيريرا لتولي لجنة الحكام هو المسؤول الأساسي عن تدهور الأوضاع.

توفيق السيد ينتقد بيريرا

أكد السيد خلال مداخلته في برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة etc،  أن نادي المقاولون العرب قد اعترض بشدة على عودة محمد الحنفي للحكامة، مشيرا إلى أن هذه العودة جاءت بعدما رسب الحنفي مرتين في اختبارات اللياقة البدنية، وفقا للوائح الحالية التي لا تسمح بهذا الأمر.

رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟

وتابع:" بأنه من الضروري إجراء مصارحة جادة للجميع بشأن هذه القضية، خاصة مع تصاعد الاحتجاجات والأزمات داخل الرياضة المصرية.

وعبر:"عن عدم رضاه عن كيفية تعامل الاتحاد المصري لكرة القدم مع هذا الأمر، مطالبا  عن الإفصاح بشفافية تامة عن أسباب استثناء الحنفي والسماح له بالعودة للتحكيم في هذا التوقيت

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توفيق السيد محمد الحنفي كلاتنبرج فيتور بيريرا لجنة الحكام

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي يريد المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024، وهو الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بين اتحاد الكرة ومسئولي القلعة الحمراء حتى الآن.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "لم يعجبني ما حدث في فيلم محمود حسن تريزيجيه، واي لاعب محترف يريد المشاركة ولكن ناديه سيرفض بكل تأكيد، هناك مزايدات حدثت لا تعجبني في قصة تريزيجيه وانضمامه في الأولمبياد.. صلاح يريد المشاركة وحمدي فتحي وكل اللاعبين، ولكن الأندية سترفض".

وأضاف: "روجيرو ميكالي يريد ضم 3 لاعبين وهم امام عاشور وعبدالمنعم من الأهلي، ومصطفى محمد المحترف في نانت الفرنسي رغم اصابته الأخيرة لكنه يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي حاليا".

وتابع: "ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع النادي الأهلي تحديدًا؟.. فهل لو رفض الأهلي سوف يتم اتهامه بعدم الوطنية؟!.. وهل لو وافق على انضمام اللاعبين يخسر الدوري؟!، أم سيتم تأجيل مباريات الفريق الأحمر، ولا سيتم ترك منتخب مصر الأوليمبي يذهب بدون لاعبين كبار ويخسر المباريات ويعود!".

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • هل يتم تطبيق عقوبات «المادة 52» بشأن قرار الزمالك بالانسحاب؟.. تامر عبد الحميد يجيب
  • محافظة تعز تُحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • فعالية خطابية في تعز بالذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • محمد علي الحوثي يضع شرطاً لعودة الطائرات المحتجزة في مطار صنعاء
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء
  • عاجل| إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء
  • إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟