اكدت صحيفة الميرور البريطانية ان نادي برشلونة الاسباني يقترب من ضم نجم فريق مانشيستر يونايتد سانشو على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد اقتراب مسئولي البارسا في الوصول الى اتفاق مع مسئولي مانشيستر يونايتد لضم النجم الانجليزي .

وكان سانشو قد اعير الموسم الماضي الى نادي بروسيا دورتموند الالماني ونجح في الظهور بشكل طيب مع الفريق الالماني وقاده الى الوصول الى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال اوربا الا ان نادي بروسيا دورتموند لم يبدى رغبة في اتمام صفقة شراء سانشو بشكل نهائي مما دعي نادي مانشيستر يونايتد الى تسويق الاعب لاي نادي يرغب في شرائه بمقابل 50 مليون يورو ,

واضافت صحيفة الميرور : نادي برشلونة لن يستطيع شراء سانشو بشكل نهائي نظرا للظروف المالية التي يمر بها نادي برشلونة وبالتالي فالاتجاه حاليا لاتماما الصفقة على سبيل الاعارة لمدة موسم وربما موسمين مؤكدة ان النادي الاسباني سيحاول استغلال حالة عدم التوافق بين جوردون سانشو و ايريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد للضغط على اليونايتد لانهاء الصفقة .

وكشفت صحيفة الميرور ان سانشو رفض الاتعذار للمدير الفني ايريك تين هاج مما يجعل موضوع استمراره مع مانشيستر يونايتد امر شبه مستحيل وبالتالي الاقرب هو اعارته لاي نادي يرغب في ذلك والاقرب برشلونة الذي يبحث عن التعاقد مع جناح متميز .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جادون سانشو بروسيا دورتموند برشلونة مانشيستر يونايتد إيريك تين هاج الدوري الإنجليزي مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق

ماجد محمد

يواجه سيكو فوفانا اللاعب الدولي العاجي ولاعب نادي النصر، مصير مجهول في انتقاله إلى الاتفاق في الموسم المقبل، وذلك بعد طلب ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق، وعدم رحيله عن النادي بصورة نهائية.

وفقا لما ذكرته مصادر خاصة فأن جيرارد طلب استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد المستويات التي قدمها مع الفريق بعد إعارته من نادي النصر في الانتقالات الشتوية الماضية”.

ولم يعلن نادي النصر، موقفه النهائي حتى الان بإعارة سيكو فوفانا إلى نادي الاتفاق في الموسم القادم، أو بيع اللاعب نهائيا لأحد أندية دوري روشن للمحترفين بصورة رسمية.

وجدير بالذكر أن النصر تعاقد ِرسميًا مع سيكو فوفانا في صيف 2023، بعقد لمدة 3 مواسم، قادمًا من لانس الفرنسي، وخاض اللاعب 19 مباراة بقميص الأصفر، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرة حاسمة، قبل أن يقرر النصر إعارته إلى صفوف الاتفاق في الميركاتو الشتوي الماضي، بعقد حتى نهاية الموسم، ليشارك الإيفواري مع فارس الدهناء في 14 مباراة، مسجلًا هدفين وتمريرتين حاسمتين.

مقالات مشابهة

  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • نابولى يستعد لرحيل اوسيمين
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • برشلونة يستعد للأعلان عن بيع جزء من حصته في بارسا فيجن
  • الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي
  • موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي