موقع 24:
2024-10-05@06:48:47 GMT

ديمبلي يعود إلى برشلونة

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

ديمبلي يعود إلى برشلونة

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي سيعود إلى برشلونة لحين انتهاء إجراءات دفع الشرط الجزائي في عقده مع البرسا تمهيداً للانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ووصل المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً الخميس الماضي إلى باريس لكنه لم يجري الفحص الطبي، نظراً لأن برشلونة لم يرسل بعد الأوراق المطلوبة قبل انتقاله، حسبما أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية.

Ousmane Dembélé est DE RETOUR à Barcelone ! ????????

???? @victor_nahe pic.twitter.com/dUJiZAoT40

— Actu Foot (@ActuFoot_) August 6, 2023

وذكرت الجريدة نقلاً عن مصدر غير رسمي من البي إس جي أن الفريق الكتالوني يسعى وراء تحقيق أكبر مكاسب مادية من الصفقة، خاصة وأن نصف قيمة الشرط الجزائي (25 مليون يورو) سيتحصل عليها النادي بينما ستذهب الـ25 مليون يورو الأخرى للاعب ووكيله، بموجب العقد الموقع العام الماضي.

ويستأنف البلوغرانا تدريباته غداً الإثنين وقد استدعى اللاعب الذي لا يزال رسمياً على ذمة الفريق، لذا فمن المقرر أن يعود ديمبلي إلى إسبانيا اليوم الأحد لحضور تدريب البارسا غداً الإثنين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عثمان ديمبيلي برشلونة باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: انسى خسائر الماضي

مولود برج الجوزاء يحب التجديد بشكل مستمر فهو يكره الأمور الروتينية ويحب التجديد المستمر، ما يجعله فاشل بدرجة كبيرة في الوظائف المكتبية التي تحتاج روتين، ويتسم مولود البرج بشخصيته المتقلبة وكثرة التفكير في كل الأمور التي تواجهه.

مواصفات برج الجوزاء

مولود هذا البرج متردد ويحتاج لأكثر من رأي لكي يأخذ قرار، ويفكر بدرجة كبيرة في كل شيء، ومن أبرز عيوبه تقلب المزاج فهو يمكن أن يكون سعيدا وسرعان ما يصل للحزن دون سبب واضح.

وجاء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الجوزاء كما يلي:

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

قد تواجه تحديات في عملك، يجب أن تتغلب عليها، وتنسى خسائر الماضي، وعليك أن تبتكر أفكارا لمشاريع جديدة وتحقق تقدم بشكل كبير لكي تحقق طموحك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

حاول تخصيص وقت لشريك الحياة في يومك حتى تصبح علاقتكما أقوى بشكل كبير وتصل للاستقرار مع شريك الحياة، وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الجوزاء.

مقالات مشابهة

  • روديجر: نجم برشلونة مخيف.. وأتمنى قدوم ساليبا
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: انسى خسائر الماضي
  • ديمبلي يعود من «التهاب اللوزتين»
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: يجب نسيان الماضي
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • تميم البلوشي يعود للمشاركة مع السيب بعد تعافيه من الإصابة