صحيفة البلاد:
2024-06-29@22:34:53 GMT

ملتقى ومعرض القصيم العقاري

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

ملتقى ومعرض القصيم العقاري

البلاد – عنيزة

تنظم الغرفة التجارية بعنيزة بالتعاون مع محافظة عنيزة وبلدية عنيزة وغرفة القصيم وغرفة الرس ” ملتقى القصيم العقاري”، خلال الفترة من 3 – 5 يوليو القادم، بمشاكة 16 متحدثاً متخصصاً في الجلسات وورش العمل.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة خالد بن محمد الصيخان أن الملتقى يحظى بمشاركة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ووزارة الاستثمار، ووزارة التجارة، والشركة الوطنية للإسكان، وصندوق التنمية العقاري، وهيئة العقار، ومركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين.

وبيّن أن برنامج الملتقى يتضمن جلسات حوارية وورش عمل وعروض تقديمية، يقدم من خلالها قادة ورواد القطاع رؤى قيمة حول اتجاهات سوق العقارات وأحدث الحلول في مجال التطوير العقاري، مفيداً أن الملتقى سيتيح فرصة للتواصل والتعارف بين المهتمين والمطورين بقطاع العقارات، مما يعزز التعاون والشراكات الإستراتيجية في هذا المجال الحيوي الذي يسهم في التنمية الاقتصادية للمملكة، وسيقام معرض مصاحب يضم 40 جناحاً للقطاعين الحكومي والخاص و 12 جناحاً للرعاة الرئيسيين والمشاركين.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

بموافقة أمير القصيم.. "الحنايا" ممثلاً لمدينة بريدة بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال

بموافقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم؛ يشارك الأمين العام للغرفة التجارية بالقصيم أ . محمد الحنايا ممثلاً لمدينة بريدة في المؤتمر السنوي الدولي لعام 2024 م لشبكة اليونسكو للمدن المبدعة ‏( UccN ) الذي سيعقد خلال المدة من  1 — 5  يوليو 2024 في مدينة براغا البرتغالية.

وكانت مدينة بريدة قد أدرجت أواخر العام ٢٠٢١ م مدينة عالمية مبدعة من قبل منظمة اليونسكو العالمية.

من جهته، ثمن أمين غرفة القصيم محمد الحنايا لأمير المنطقة؛ ثقته الدائمة ودعمه المتواصل وإشاداته المستمرة للغرفة التجارية ولمجلس إدارتها وجهازها التنفيذي، مقدراً له متابعته الحثيثة لمختلف مناشط وفعاليات وبرامج الغرفة.

وأشار إلى أن مؤتمر  هذا العام الذي تنظمه المنظمة العالمية بالتعاون مع براغا المدينة الإبداعية للفنون الإعلامية منذ عام ٢٠١٧ م، يأتي تحت شعار "جلب الشباب إلى طاولة المفاوضات في العقد المقبل" ويمثل فرصة لتبادل السياسات المبتكرة والممارسات الجيدة وخلق أوجه التكامل الثقافي والمهني بين المدن الأعضاء، وتعزيز فرص التعاون من خلال منصة اليونسكو للمدن بصورة تكفل المزيد من صور التناغم.

وبين أن غرفة القصيم لا تزال تواصل تحقيق وتنفيذ المتطلبات السنوية اللازمة لإدراج مدينة بريدة من خلال اليونسكو، شاكراً ومثمناً لأمير المنطقة اهتمامه بالملف الخاص بمدينة بريدة المبدعة، والعمل على مواصلة التميز والإبداع.

وعبر عن تقديره لمجلس إدارة الغرفة تقديم كل صور الدعم والتحفيز وتذليل العقبات في سبيل نجاح الغرفة،  وتوسيع دائرة حضورها وتألق  فعالياتها وتفرد أدوارها، في إطار  تحقيق التطلعات المنشودة والأهداف الاستراتيجية لها.

مقالات مشابهة

  • ملتقى فلسطينيي الخارج يطلق مبادرتين لدعم المقاومة وتشكيل تحالف دولي
  • بموافقة أمير القصيم.. "الحنايا" ممثلاً لمدينة بريدة بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • غداً.. انطلاق فعاليات ملتقى دمشق الثاني للخلايا الجذعية
  • شرطة دبي تنظم ملتقى للتعريف بالخدمات الذكية عبر منصاتها
  • ملتقى المشاريع الشبابية يناقش دعم الشباب في ريادة الأعمال في ظفار
  • ملتقى يستعرض أحدث التطورات التكنولوجية في التعليم بالبريمي
  • 46 طالبا ينهون تعلم الأحكام الشرعية في ملتقى بالداخلية
  • ملتقى التأثير المدني: زمنُ العملِ الصَّامِت بين كُتْلَتَين تاريخيَّة ووازِنَة!
  • أمانة منطقة القصيم تطلق مهرجان صيف عنيزة 24 بمجموعة من الفعاليات المتنوعة
  • وزيرة الاستثمار تخاطب ملتقى الكوميسا بتونس