أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع استكمال تنفيد الأعمال الخاصة بمشروع امتداد محور طلعت حرب بمدينة القاهرة الجديدة حتى الطريق الأوسطي خلال محمية وادى دجلة مع تطوير المنطقة المحيطة.
مما يستلزم الغلق الكلى لطريق المحاجر فى المسافة من طريق السخنة "طريق القطامية القديم" حتى تقاطعه مع محور محمد نجيب مع تحويل حركة المرور بطريق القطامية القديم فمطلع محور محمد نجيب تجاه طريق المحاجر، وذلك اعتبارا من الساعة 12,5 صباحاً ولمدة 3 أشهر.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء خالد عمارة مدير المرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة لمرور القاهرة مرور القاهرة الخدمات المرورية طريق المحاجر محمية وادى دجلة طريق السخنة طريق القطامية طريق القطامية القديم حركة المرور

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني بالقاهرة: المجاعة تضرب غزة.. وأمريكا تقول ولا تفعل

قال السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح إن الإدارة الأمريكية منحازة للاحتلال الإسرائيلي، ويجب أن تتحمل مسؤولياتها التاريخية والسياسية تجاه ما يحدث في قطاع غزة، فهي الجهة الوحيدة القادرة بوقف الحرب وإقناع الاحتلال الإسرائيلي بالتخلي عن دمويته تجاه الشعب الفلسطيني.

الإدارة الأمريكية وبايدن يتحدثون عن وقف الحرب وهدنة متصلة وممتدة

وأضاف السفير الفلسطيني، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أن الإدارة الأمريكية وبايدن يتحدثون عن وقف الحرب وهدنة متصلة وممتدة، وصولا إلى وقف الحرب ونحن رحبنا بما جاء في بيان بايدن الأخير حول هدنة متصلة وإغاثة غزة وإعمارها، ومطلوب من الإدارة الأمريكية أن تنفذ ما تقول وتترجم أقوالها إلى أفعال، فنحن نسمع أقوالا ولا نرى أفعالا مثل جعجعة دون طحين.

الشعب الفلسطيني يعيش نكبة وحربا تدميرية

وأشار دياب اللوح إلى أن الوضع في غزة يُعبر عن نفسه، فالشعب الفلسطيني يعيش نكبة وحربا تدميرية، حيث أكثر من 80% من البنية التحتية والمرافق تم تدميرها و20% الباقية غير صالحة للحياة، حيث يعيش أهل غزة داخل مخيمات بدون طعام أو شراب أو علاج ويوجد 2 مليون مواطن فلسطيني يعيشون بجوار ركام منازلهم في قطاع غزة.

وأكمل: الفلسطينيون إن لم يقتلوا من القصف الإسرائيلي سيقتلون من المجاعة فهناك مجاعة تضرب قطاع غزة.

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة كل يوم جمعة 8 مساء تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطلين بتهمة سرقة كبائن كهربائية فى القطامية
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: المجاعة تضرب غزة.. وأمريكا تقول ولا تفعل
  • سفارة نيبال بالقاهرة تستضيف معرض تصوير الفنانين المصريين للوجوه النيبالية
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • رئيس «القاهرة الجديدة»: الدولة تبنت مخططا استراتيجيا للتنمية العمرانية
  • خلافات العمل.. تطورات واقعة مقتل عامل بمصنع في القطامية
  • المرور يحذر من ترك الأطفال وحدهم داخل المركبات
  • زحام مرورى بسبب انقلاب سيارة نقل ثقيل على طريق الواحات الصحراوى
  • تنبيه من «المرور» بشأن الاصطدام المفاجئ على الطرق
  • المرور: 3 شروط للسماح للمستقدمين بمهنة سائق بالقيادة