أكدت العديد من التقارير الإعلامية، الفرنسية، والبرتغالية، عن إستهداف إدارة نادي أولمبيك مارسيليا، التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري، الناشط في صفوف نادي فارينسي البرتغالي، بشير بلومي.

ووفقا لما نقله موقع “Le10 sport” الفرنسي، عن موقع “ريكورد” البرتغالي، اليوم الثلاثاء، فإن ريس مجلس إدارة نادي أولمبيك مارسيليا، بابلو لونجوريا، دخل في محادثات للمرة الثانية، مع إدارة نادي فارينسي البرتغالي، بشأن التباحث حول إمكانية التعاقد مع اللاعب الجزائري، بعد أن علم برغبته بالإلتحاق بنادي الجنوب الفرنسي.

وأضاف المصدر، أن إدارة نادي أولمبيك مارسيليا، قدمت عرضين للتعاقد مع اللاعب بلومي، الأول بلغت قيمته 4 ملايين أورو، والعرض الثاني، بلغت قيمته 6 ملايين أورو.  ومن الممكن جدا أن يكون العرض الثاني حاسما، في سباق التعاقد مع لاعب الخضر، في إنتظار القرار الأخير، من إدارة نادي فارينسي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أولمبیک مارسیلیا إدارة نادی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعد إعلان رحيل المدافع محمود علاء رسميًا.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، طلب اللاعب الفلسطيني ياسر حمد الرحيل عن صفوف الزمالك في الفترة الحالية، وذلك بعد خروجه من حساباته المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

وتلقى ياسر حمد موافقة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين ليبب على رحيله قبل انتهاء الموسم، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبل إعلان رحيل اللاعب رسميًا.

وسينهي اللاعب تعاقده مع نادي الزمالك بصورة ودية ليرحل عن صفوف الفريق مجانًا، مما يسهل عملية انتقاله لفريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

ياسر حمد

وعلى صعيد آخر، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

وفي سياق متصل حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

مقالات مشابهة

  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • الاتحاد يتراجع عن التعاقد مع دينو توبمولر
  • بن ساحة يجدد عقده مع نادي النهضة
  • الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي
  • رفيق غيتان يتوج بجائزة الموسم في ناديه ايستوريل