إيرادات غير مسبوقة حققها فيلم ولاد رزق 3 القاضية بدور العرض السينمائي داخل مصر وخارجها، والتي تجاوزت حاجز الـ 13 مليون دولار، وفقا لبيانات جهات التوزيع في البلدان العربية.

وتسبب فيلم ولاد رزق 3 القاضية في تحقيق أحمد عز 3 أرقام قياسية في مسيرته السينمائية، ترصدها الوطن خلال السطور المقبلة.

- أول الأرقام، كان بتحقيق الفيلم أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية بعد تجاوزه لحاجز 170 مليون جنيه بعد 13 يوما من طرحه بالسينمات المصرية، وذلك وفقا لما أعلنه الموزع السينمائي محمود الدفراوي في البيانات اليومية الصادرة منه بالإيرادات.

- ثاني الأرقام، كان بتحقيق الفيلم أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بـ 23 مليون 113 ألف، 259 جنيها وفقا لبيانات الدفراوي.

- أصبح أحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية، أول ممثل مصري تتعدى إيرادات أفلامه منذ عرض أولى بطولاته السينمائية إلى الآن حاجز الـ 670 مليون جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق القاضية

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 القاضية، كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، علي صبحي، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، منهم كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، فيدرا، رزان مغربي، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد عز ولاد رزق السينما المصرية فیلم ولاد رزق 3 القاضیة

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 - القاضية تصدر الإيرادات في شباك التذاكر وسط المنافسة الكبيرة التي تشهدها دور العرض، بمشاركة عددٍ من الأعمال السينمائية لعدد من النجوم .

فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إنّ فيلم ولاد رزق 3 - القاضية نجح أمس في الحفاظ على المركز الأول في شباك التذاكر، محققًا إيرادات بلغت نحو 4 ملايين و800 ألف جنيه.

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي، وسيد رجب ومحمد لطفي، وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، والجزء الجديد ظهور عددٍ كبير من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وأحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • «التضامن»: تسجيل 5 أرقام قياسية جديدة بموسوعة جينيس للكشف المبكر 
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • أرقام قياسية تحققت في يورو 2024 بعد دور المجموعات
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة