واصل المهاجم الياباني كازويوشي ميورا، أكبر لاعب محترف في العالم بعمر 57 عاما، مسيرته الاحترافية بالانضمام لصفوف أتلتيكو سوزوكا في الدرجة الرابعة اليابانية، معارا من يوكوهاما أف سي من الدرجة الثانية.

وعاد ميورا إلى اليابان بعد موسمين قضاهما مع نادي أوليفيرينسي البرتغالي من الدرجة الثانية، حيث خاض 8 مباريات معظمها من مقاعد اللاعبين الاحتياطيين ولم يسجل أي هدف، وكان معارا أيضا من يوكوهاما.



وقال ميورا في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، باستاد طوكيو الوطني: "لا اعتبر بأن الاعتزال هو خيار يساورني في الوقت الحالي، شغفي للعبة عال جدا ولا يتزعزع".

وكشف ميورا أنه لم يتلق معاملة خاصة خلال الفترة التي قضاها في أوليفيرنسي، حيث لم يكن لاسمه الشهير ولا لعمره تأثير لدى اللاعبين والمدربين، وهو أمر كان ممتنا له.

وقال ميورا: "لقد تدربنا بكثافة عالية للغاية، وكنت أتلقى بعض الكلمات الانتقادية في التدريب من المدير الفني أيضا، لكن هذا أبقاني شابا عقليا".

وبدأ ميورا مسيرته في نادي سانتوس البرازيلي عام 1986 ودافع عن ألوان أندية كرواتية وإيطالية وأسترالية خلال مسيرته الطويلة.

وهو أحد أبرز لاعبي الكرة الآسيوية وساهم خلال تسعينيات القرن الماضي في وضع الكرة اليابانية على الخارطة العالمية بعد إطلاق الدوري الياباني للمحترفين عام 1993.

وخاض مباراته الرسمية الأولى في الدوري الياباني عام 1990 وشارك في صفوف منتخب بلاده في 89 مباراة سجل خلالها 55 هدفا لكنه غاب بشكل مفاجئ عن التشكيلة الرسمية للساموراي في باكورة مشاركاته في نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا.

“カズ” 三浦知良選手
アトレチコ鈴鹿に期限付き移籍へ

詳しい記事はこちら????https://t.co/ED2MQpkyDS#nhk_video pic.twitter.com/mG6jo28nP1

— NHKニュース (@nhk_news) June 25, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الياباني ميورا البرتغالي اليابان البرتغال ميورا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية

دخل كول بالمر صانع لعب تشلسي التاريخ من أوسع أبوابه بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الممتد على مدار 32 عاما، يسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الشوط الاول.

وجاءت أهداف بالمر لاعب منتخب إنجلترا في غضون 20 دقيقة من المباراة أمام برايتون اليوم السبت في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، حيث أنهى تشلسي الشوط الأول متقدما 4-2.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نهاية موسم رودري تضع غوارديولا في مأزقlist 2 of 2الجماهير الإنجليزية الأكثر تعرضا للاعتقالات بالموسم الماضيend of list

وجاءت الأهداف الأربعة لبالمر في الدقائق 21 و28 و31 و41.

بالمر يواصل تألّقه ويضيف الهدف الرابع لتشلسي#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #تشلسي_برايتون pic.twitter.com/L5xSMWQAVY

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

وذكر موقع أوبتا للاحصاءات أنه لم ينجح أي لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في تسجيل أربعة أهداف خلال الشوط الأول.

وكان بالمر سجل أربعة أهداف أيضا لتشلسي خلال فوزه على إيفرتون 6-صفر في أبريل/نيسان الماضي.

وانضم بالمر إلى ديدييه دروغبا وفرانك لامبارد وجيمي فلويد هاسلبانك في تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل خلال مباراة واحدة على مدار ثلاث مباريات مع تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تصريحات تاريخية أطلقها حسن نصر الله في مسيرته (شاهد)
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • دراسة تجيب: لماذا تتغيّر رائحة الطفل الطيبة بعمر المراهقة؟
  • وزير الإسكان يبحث مع السفير الياباني بالقاهرة نقل وتوطين التقنيات الحديثة
  • وزير الإسكان يبحث مع السفير الياباني ونائب هيئة التجارة الخارجية اليابانية نقل وتوطين التقنيات الحديثة
  • رسميًا.. بيانيتش ينتقل إلى الدوري الروسي
  • رسمياً.. بيانيتش ينتقل إلى الدوري الروسي
  • طاطا مدينة مغربية.. مع ارتفاع ضحايا الفيضانات فريق مغربي يشعل التواصل الاجتماعي (شاهد)
  • وزير الإسكان يستقبل السفير الياباني بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك
  • تفاصيل اجتماع وزير الإسكان مع السفير الياباني بالقاهرة