البوابة نيوز:
2024-06-29@15:28:49 GMT

التصريح بدفن جثة سيدة أحرقت نفسها بأوسيم

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت جهات التحقيق بالجيزة بدفن جثة سيدة أشعلت بجسدها بأوسيم، وذلك عقب إجراء المعاينة التصويرية للجثة، والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاتها، وبعد الاستماع إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث وأهلية المتوفية، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

أزمة نفسية وراء الحادث 
كشفت التحريات أن السبب وراء إضرام السيدة المحترقة ٢٢عاما، هو أزمة نفسية تعرضت لها، مما دفعها إلى سكب البنزين على جسدها ومن ثم إشعال النيران، ولا توجد شبهة جنائية وراء فاتها.


حرقت نفسها 
إخطار تلقاه مأمور مركز شرطة أوسيم، من مستشفى بأوسيم،  
بوصول سيدة جثة هامدة إثر حروق طالت جسدها.
ومن فورهم انتقلت قوة من مباحث المركز الى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص أن الجثة لسيدة عشرينية، محترق جسدها.
تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التصريح بدفن جثة سيدة أحرقت نفسها

إقرأ أيضاً:

حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس 3 عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى كبير من سائق بالجيزة.

وفيما قررت النيابة العامة بالجيزة فى وقت سابق حبس المتهمين وطلبت  بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع سرقة أخرى مماثلة من عدمه.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط 3 أشخاص – لاثنين منهم معلومات جنائية لقيامهم بسرقة سائق وأخر يعملان بإحدى الشركات والإستيلاء منهما على مبلغ مالى بالإكراه مستخدمين سلاح نارى (بندقية آلية) حال سيرهما بدائرة قسم شرطة فيصل، وبحوزتهم السلاح المُستخدم فى الواقعة.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقروا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع السرقة بالإكراه، متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرام.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • ربطها بـعذاب القبر.. ما صحة تصريح منسوب لمستشار السيسي عن أزمة الكهرباء؟
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • حملات تموينية تضبط 13 طن دقيق أبيض
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة في أوسيم
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إحراق نفسها بالجيزة
  • وراء الجريمة سيدة.. كشف لغز العثور على جثة طفلة داخل جِوال بالأقصر
  • أزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها