بوابة الوفد:
2024-06-29@14:14:07 GMT

مختار مختار: بيراميدز يقدم موسمًا استثنائيًا

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

أشاد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق بمشوار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيراميدز هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز.

نجم بيراميدز يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" فريق بيراميدز موسم استثنائي هذا الموسم في مسابقة بطولة الدوري الممتاز ومنافس قوي للنادي الأهلي على لقب بطولة الدوري الممتاز ".

وتابع:" بيراميدز يقدم أفضل فتراته الفنية هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز ومنافس كبير على اللقب ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مختار مختار أخبار الرياضة بوابة الوفد بيراميدز الدوري الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025

أكد الهولندي ماكس فيرستابين بطل العالم وسائق فريق ريد بول لسباقات الفورميلا وان انه مستمر مع فريق ريد بول خلال موسم ٢٠٢٥ على الرغم من حالة عدم الاستقرار التي تسيطر على الفريق في الوقت الحالي. 

وكانت العديد من التقارير الصحفية خلال الاشهر الماضية قد أكدت امكانية مغادرة ماكس فيرستابين فريق ريد بول الذي أحرز معه بطولة العالم للفورميلا وان ثلاث مرات بعد المشاكل الكثيرة التي احاطت بالفريق بدءا من مدير الفريق كريستيان هورنر و أيضا مستشار الفريق ماركو هيلموت الا ان ماكس فيرستابين نفى كل تلك التقارير وأكد على تمسكه بالاستمرار مع ريد بول ورشحت تلك التقارير فيرستابين للانتقال الى فريق مرسيدس بدءا من عام ٢٠٢٦ مع بداية تفعيل القوانين الجديدة الخاصة بمحركات السيارات. 

 وخلال الاستعدادات لخوض جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان وعند سؤاله حول التزامه بالتواجد مع فريق ريد بول خلال موسم ٢٠٢٥ قال فيرستابين : لقد قلتها من قبل كثيرا انا مستمر مع ريد بول . من الطبيعي ان تتحدث الناس دوما لكن انا لا انظر لتلك الأمور وانا اتصور اننا نملك سيارة ممتازة للفترة القادمة . في الفترة الحالية الأمور ليست صعبة وعلينا أن نستمر في تطوير السيارة لان الاستمرار في الارة امر ليس بالسهل .

وأضاف بطل العالم لسباقات الفورميلا وان  : لدى تعاقد طويل مع ريد بول ونحن في التوقيت الحالي نركز مع التطوير الذي من الممكن أن يتم في السيارة من اجل موسم ٢٠٢٥ وما يليه . وأعتقد أن من يقوم بالتركيز على تطوير السيارة في الموسم المقبل بالتأكيد ملتزم بالاستمرار  مع ريد بول في الموسم المقبل .

يذكر ان كل التوقعات تشير إلى اعلان فريق مرسيدس خلال فترة قليلة رسميا أن اندريا كيمي سيكون هو السائق الثاني لفريق مرسيدس خلفا البريطاني لويس هاميلتون الذي انتقل بدوره اعتبارا من الموسم المقبل إلى فريق فيراري .

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم.. تفوق كاسح للأحمر
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز