أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أنه غير مؤيد مطلقًا لوجود شخص أجنبي على رأس لجنة الحكام، وسبق وتحدث عن ذلك في وجود مارك كلاتنبرج ثم فيتور بيريرا.

رابطة الأندية تعلن جدول مباريات الدوري والمؤجلات لنهاية الموسم

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "هناك فجوة واضحة بين مسئولي اتحاد الكرة ولجنة الحكام، وقد يكون بيريرا بعيدًا عن الاختيارات".

وأضاف: "سوف نبحث شكوى نادي المقاولون العرب بشكل رسمي من جانب الرابطة، ونحن نعمل بشكل احترافي جدًا، وسوف يتم الرد على تلك الشكوى بشكل رسمي".

وأكمل: "رابطة الأندية تعمل بشكل احترافي ونادي المقاولون من الأندية المؤثرة، وجميع الأعضاء يمثلون فرق الدوري، وأنا واللواء صفي نمثل اتحاد الكرة فقط، وهدفنا الصالح العام".

وتابع: "لدينا رموز للتحكيم في مصر، ولا يجوز الاعتماد على أجانب، وعصام عبدالفتاح يرأس اللجنة في الإمارات وهناك كفاءات على أعلى مستوى من مصر، وتوقعت منذ فترة طويلة فشل الاجانب في إدارة اللجنة".

وأكد: "سوف نسير على نفس النظام في جدول الدوري لنهاية الموسم، وتم الاعلان عن باقي المباريات حتى الجولة الأخيرة".

وتابع: "جرت محاولات كثيرة من أجل خوض الزمالك مواجهة الأهلي، ومنها تحويلي إلى لجنة الانضباط ورحبت بذلك، وعامر حسين كان سوف يستمر لنهاية الموسم.. وفيتور بيريرا عقده ينتهي نهاية الموسم".

وأتم: "قمنا بالرد على كل الأمور لمسئولي الزمالك وفي حضور الوزير اشرف صبحي، وعرضنا كافة المؤجلات، ووجدوا أن هناك عدالة واضحة وشفافية كاملة بالنسبة للمباريات المؤجلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي المقاولون رابطة الأندية الزمالك أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "من واقع خبراتي الكبيرة في التدريب على مدار سنوات طويلة، فإن ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر".

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

وأضاف: "لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع: "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "أحاول منح اللاعبين أجازات وأقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة على مدار الموسم بالكامل، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • بعد غضب الزمالك وتلميحات الأهلي.. الكشف عن بديل بيريرا
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • عفت نصار: يجب وضع لوائح صارمة ونظام قوي تسير عليه كل الأندية الموسم المقبل
  • الزمالك يتلقى اخطارا رسميا من الرابطة بأحقية مشاركة محمد شحاتة أمام سيراميكا
  • عاجل..رسميًا | رابطة الأندية تُعلن عقوبة الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي وتوقيع غرامة مالية
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن 4 عقوبات على الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي