تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي مباراة منتخب صربيا ضد الدنمارك، التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

انتهى الشوط الأول من مباراة الدنمارك وصربيا بلا أهداف، بعدما فشلت محاولات لاعبي المنتخبين في هز الشباك، رغم الاستحواذ المتبادل بينهما على الكرة ومجريات اللعب.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات لاعبي المنتخبين لافتتاح التسجيل، حيث سجل منتخب صربيا هدفًا ولكن حكم اللقاء ألغاه، لتستمر نتيجة التعادل حتى صافرة حكم المباراة بنهاية المواجهة القوية بين الدنمارك وصربيا.

ترتيب المجموعة الثالثة في يورو 2024

وبهذا التعادل، تأهل منتخب الدنمارك إلى دور الستة عشر من بطولة يورو 2024، ليرافق منتخب إنجلترا إلى الدور المقبل، لينتظر منتخب سلوفينيا تحديد أفضل ثوالث في المجموعات، بعد التساوي مع الدنمارك في عدد النقاط والأهداف.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب الدنمارك رصيده إلى 3 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات يورو 2024، وذلك خلف إنجلترا المتصدر برصيد 5 نقاط، أما صربيا تذيل الترتيب بنقطتين فقط، فيما حل سلوفينيا ثالثًا وفي رصيده 3 نقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صربيا الدنمارك يورو 2024 منتخب الدنمارك منتخب صربيا اخبار يورو 2024 یورو 2024

إقرأ أيضاً:

لاعب منتخب صربيا يشتبك مع مشجع في حانة قبل مغادرة "يورو 2024"

أفادت تقارير بأن أحد لاعبي منتخب صربيا اشتبك مع أحد المشجعين قبل خروج فريقه من بطولة أمم أوروبا 2024.

وفشلت صربيا في التأهل إلى دور الـ 16 بـ كأس أمم أوروبا، بعد أن احتلت المركز الأخير في المجموعة الثالثة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية نقلا عن "تليغراف" الصربي، اشتبك فانيا ميلنكوفيتش سافيتش حارس مرمى منتخب صربيا مع مشجع في مشاجرة عنيفة، في حانة بألمانيا يرتادها جمهور صربيا في ميونخ.

ونفى المدرب دراجان ستويكوفيتش التقارير التي تفيد بوجود أي معارك، سواء داخل المعسكر التدريبي لفريقه أو في أي مكان آخر، على عكس ما قاله مدير الحانة في ميونخ.

???????? Serbia goalkeeper Vanja Milinkovic-Savic clashed with a fan at a bar in Germany before his team's Euro 2024 elimination, it has been claimed

Dragan Stojkovic's squad finished bottom of England's group at the Euroshttps://t.co/DzalGqyoWypic.twitter.com/GZgRybdTNG

— Mirror Football (@MirrorFootball) June 28, 2024 إقرأ المزيد 48 دقيقة فقط تعكس أزمة داخل معسكر فرنسا في يورو 2024

وقال مدير الحانة: "جاء فانيا إلى المقهى الخاص بنا، لكن الأمن عند المدخل لم يتعرف عليه ولم يرغبوا في السماح له بالدخول لأنه كان يرتدي سروال المنتخب الوطني، مما أثار غضبه ووقع شجار".

وأضاف: "تدخلت سريعا، أمسكت بيده وقلت له أن يدخل معي، لكنه رفض، كل شيء حدث في حديقة المطعم، ولم أسمع ما قالوه لبعضهم البعض، أنا سعيد لأننا في النهاية قمنا بحل كل شيء".

فانيا ميلينكوفيتش سافيتش لاعب تورينو، وشقيق الدولي سيرجي، كان حارس مرمى صربيا الأساسي في كأس العالم 2022 لكنه لم يلعب دقيقة واحدة في بطولة أوروبا.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا
  • لاعب منتخب صربيا يشتبك مع مشجع في حانة قبل مغادرة "يورو 2024"
  • يورو 2024.. منتخب بلجيكا يتأهل لدور الـ16 وصيفًا للمجموعة الخامسة
  • يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16
  • تنتظرها موقعة مثيرة أمام فرنسا.. بلجيكا ترافق رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ 16 بـ يورو 2024
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • المتأهلون إلى دور الـ16 من يورو 2024 حتى الآن
  • كيف تسبب مساعد المدرب في خسارة سلوفينيا وصافة المجموعة الثالثة لصالح الدنمارك في "يورو 2024"