أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة معالم أبوظبي تُزيِّن «الاتحاد للطيران» «التقنية العليا» تعلن برامجها وخططها التوسعية للعام الدراسي المقبل

تستضيف شركة «صحة»، التابعة لمجموعة «بيورهيلث»، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، مؤتمر «أفضل ما في أسكو الإمارات 2024» يومي 29 و30 يونيو في فندق جراند حياة أبوظبي.

 
وتنظم مستشفى «توام» الحدث السنوي، وهو اجتماع سنوي للجمعية الأميركية لعلم الأورام السريري (أسكو). 
ويشارك في المؤتمر كوكبة من أبرز الخبراء والرواد على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي، لبحث وتبادل الخبرات والمعارف حول أحدث علاجات السرطان وتطورات علم الأورام.
ويستعرض المؤتمر أحدث الابتكارات العلمية التي تناولها اجتماع أسكو السنوي 2024، والذي أقيم مؤخراً في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي الأميركية، كما يسلط المؤتمر الضوء على آخر النتائج البحثية، وتأثيرها المحتمل على معايير الرعاية القائمة، وطرق تبني تلك الاكتشافات في السياقات السريرية. ويشارك الموفدون في مناقشات تحفز التفكير في سبل إحداث تلك النتائج المتقدمة لتغييرات نوعية في المعايير القائمة للرعاية، مما يثمر في النهاية عن تشكيل ملامح مستقبل علاجات السرطان.
وقال الدكتور خالد بالعرج، رئيس قسم الأورام في مستشفى توام: «تؤكد استضافة المؤتمر في أبوظبي مكانة الإمارة الرائدة في تشكيل ملامح مجال علاج الأورام، وتبرز مكانة دولة الإمارات كوجهة بارزة لكبار المتخصصين العالميين في علاج الأورام، ويحرص مستشفى «توام»، على الحفاظ على مكانته في طليعة مراكز رعاية مرضى السرطان وأبحاث السرطان، مدعوماً بأحدث الإنجازات والمنهجيات، ومن خلال تبادل الخبرات والمعارف مع أبرز الخبراء العالميين خلال المؤتمر، نهدف إلى الارتقاء بخدماتنا المتميزة والشاملة التخصصية في الأورام للمرضى داخل الدولة وخارجها».
وقال الدكتور جواهر أنصاري، رئيس عيادة الأورام لدى مستشفى توام: «يتناول المؤتمر أحدث الرؤى والبيانات، بما يضمن اطلاع الحاضرين على معارف قيّمة وقابلة للتنفيذ، يمكن تطبيقها على الممارسات السريرية، ويساهم ذلك في دفع عجلة تقدّم علاجات السرطان، مما يصب في مصلحة المرضى ويمكّنهم من عيش حياة مديدة وأكثر اكتمالاً».
ويتضمن جدول أعمال مؤتمر «أفضل ما في أسكو الإمارات 2024»، مناقشات وتحليلات متعمقة لأحدث البيانات العلمية والتطورات، التي تدعم علاج السرطان، كما يتناول الأكاديميون والخبراء بحث نتائج اجتماع أسكو السنوي، ويناقشون التأثير المحتمل لنتائجه على المعايير القائمة للرعاية، ويبدأ جدول الأعمال بجلسة عامة، يليها عدة جلسات حول موضوعات مختلفة تشمل سرطان الثدي المبكر والمتقدم، وسرطان الرئة، وسرطانات الجهاز الهضمي، وسرطانات الجهاز البولي التناسلي، والبيانات المغيّرة للممارسات، كما يتضمن الحدث ورش عمل تفاعلية حول سرطان الثدي وسرطان الرئة وسرطان الجهاز البولي التناسلي.
تعاون هادف
شهدت نسخة العام السابق حضور أكثر من 500 خبير ومتخصص من 20 دولة، وأكثر من 40 متحدثاً، ويستهدف المؤتمر هذا العام الباحثين وأطباء الأورام والجراحين واختصاصيي الأشعة والأطباء والصيادلة واختصاصيي الأمراض والعاملين الصحيين المساعدين والممرضين المتخصصين في الأورام والأطباء المقيمين وطلاب الطب.
وبصفتها شركة تابعة لمجموعة «بيور هيلث»، تلتزم «صحة» بالارتقاء بتميز الرعاية الصحية في أبوظبي عبر دفع عجلة التعاون الهادف، واعتماد حلول الرعاية الصحية المتقدمة، وتعزيز علم استدامة الشباب بهدف مساعدة الأفراد على عيش حياة مديدة أكثر صحة وسعادة واكتمالاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي بيورهيلث الرعاية الصحية الإمارات مستشفى توام

إقرأ أيضاً:

السيسي: الشعب المصري صلب وصامد ومتطلع لمستقبل أفضل منذ 12 عامًا (شاهد)

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيسة المفوضية الأوروبية والوزراء الأوربيون والحضور بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024، معربة عن شكره وتقديره لفريق العمل المصري والاوربي على الجدية والالتزام والجهد الذى بذل خلال 100 يوم لانعقاد هذا المؤتمر.

الجندي يثمن كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار.. ويؤكد: حصدنا استثمارات أوروبية بـ5 مليارات يورو محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

وأضاف “السيسي” خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، اليوم السبت: "بقولكم فيه حاجة مهمة قوى تعرفوها قوي عن مصر، وهو أن مصر مش بس سوق ضخم وكبير يضم 120 مليون والضيوف الموجودين، يعني بتكلم عن سوق ضخم جدا، وزي ما ذكر أن فيه قوى عاملة ضخمة جدا 70 % من شعبنا أقل من 40 سنة وده أمر واعد جدا لاي مستثمر عاوز قوى عاملة بتكلفة مالية معتبرة".

تابع الرئيس السيسي:"شعب مصر بقاله أكثر من 12 سنة صلب وصامد ومتطلع إلى مستقبل أفضل، ودي أكتر نقطة اسمحولى اشير ليها هنا".

أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي:

تنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري بتشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

يهدف المؤتمر إلي جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة والمُهمة إلى مصر، لاسيما في القطاعات ذات الأولوية، على رأسها البنية التحتية المستدامة، والطاقة المتجددة والكهرباء، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي، إضافة إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والبيئة.

كما يهدف إلى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، ويسعى لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والأتحاد الأوروبى.

يشارك في المؤتمر العديد من الكيانات الاقتصادية الأوروبية الكبرى وشركات الاستثمار.

يشمل مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي جلسات لعرض جهود تهيئة بيئة العمل في مصر.

يستهدف المؤتمر التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة فى الاقتصاد المصرى، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لا سيما فى قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنى التحتية والصناعة والأمن الغذائى ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار فى مجال اللوجستيات والمواني.

مقالات مشابهة

  • السيسي: الشعب المصري صلب وصامد ومتطلع لمستقبل أفضل منذ 12 عامًا (شاهد)
  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • «زوارق أبوظبي» تخوض تحدي «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-2»
  • دبي تستضيف «أفضل العلامات التجارية في العالم 2024»
  • التعرق الليلي الشديد علامة على الإصابة بالسرطان
  • الرابطة السورية لأطباء الأورام تقيم مؤتمرها العلمي التاسع والعشرين
  • أفيد هيلدا تستضيف في دبي المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024”
  • مبادرة لصرف منفعة نقدية لمرضى السرطان بالمستشفى السلطاني
  • «صحة» تستضيف مؤتمر «أفضل ما في أسكو الإمارات 2024»
  • صحة تستضيف مؤتمر أفضل ما في أسكو الإمارات 2024