#سواليف

بثت الجزيرة مشاهد حصرية لاعتداء #كلب_بوليسي، يتبع قوات #الاحتلال الإسرائيلي، على #مسنة_فلسطينية في #مخيم_جباليا شمالي قطاع #غزة، في حين قالت المرأة إن إصابتها خطيرة.

وحصلت الجزيرة على المقاطع المسربة من كاميرا تم تركيبها من قِبل الاحتلال على كلب بوليسي، وأظهرت اعتداء دام وقتا طويلا على المسنة الفلسطينية داخل بيتها.

‼️????كلب بوليسي اسرائيلي ينهش مسنة فلسطينيه داخل منزلها بعد إطلاقه من جنود الاحتلال pic.twitter.com/NTTN8vq73b

مقالات ذات صلة أوراق التوت الأخيرة.. المجاعة بغزة تكشف عورات العالم! / شاهد 2024/06/25 — موسكو | ???????? MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) June 25, 2024

وفي تصريحات للجزيرة، قالت الحاجة #دولت_عبد_الله_الطناني (67 عاما) إن قوات الاحتلال أطلقت كلبا عليها عضها في فراشها أثناء نومها، ثم قام بسحبها خارج الغرفة.

وأكدت أنها كانت قد امتنعت مرارا منذ بدء #الحرب عن ترك منزلها، مشيرة إلى أن إصابتها خطيرة إثر تعرضها للنهش والكسور والنزيف.

وأضافت أنها لا تزال تعاني من الإصابة في ظل انعدام الأدوية وتضرر المستشفيات في القطاع.

بدوره، قال مراسل الجزيرة أنس الشريف إن جيش الاحتلال خلال عمليته الأخيرة في مخيم جباليا تعمد تدمير منازل المواطنين وتفتيشها، لافتا إلى أن هذه السيدة بقيت في منزلها إذ لم تستطع الخروج بسبب عدم مقدرتها على ذلك، وظنا أنها في مأمن.

وأكد أن هذه الصور جزء مما حصل من انتهاكات وجرائم ارتكبتها قوات الاحتلال، مضيفا أن هناك جرائم أكبر لم تُوثق بحق الأطفال والنساء وكبار السن.

ونهاية الشهر الماضي، انسحب الجيش الإسرائيلي من شمال القطاع، بعد عملية عسكرية واسعة استمرت 20 يوما، مخلفا دمارا واسعا غير مسبوق، خاصة في مخيم جباليا ومحيطه، وحرق مئات المنازل.

وقُتل خلال عملية قوات الاحتلال 10 جنود، وفق إحصائية الجيش المعلنة، وسط اتهامات لتل أبيب بالتكتم على الحصيلة الحقيقية للقتلى والجرحى، في ظل ضراوة المعارك والفيديوهات التي بثتها فصائل المقاومة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين جراء الحرب الإسرائيلية إلى 37 ألفا و658، إضافة إلى 86 ألفا و237 إصابة، منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كلب بوليسي الاحتلال مسنة فلسطينية مخيم جباليا غزة الحرب کلب بولیسی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فصائل فلسطينية تعلن قصف قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها منذ قليل مساء اليوم السبت، بأن فصائل فلسطينية قصفت قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية بقذائف الهاون وحققت إصابات مباشرة في صفوفها.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزة
  • عاجل|فصائل فلسطينية تُعلن وقوع قتلى بصفوف قوات الاحتلال في الشجاعية
  • فصائل فلسطينية: الكمائن المركبة في الشجاعية أوقعت قتلى بصفوف قوات الاحتلال
  • عاجل.. فصائل فلسطينية تعلن قصف قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية
  • فصائل فلسطينية: قصف قوات الاحتلال بقذائف هاون بحي الشجاعية
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • سرايا القدس: اشتبكنا مع قوات الاحتلال من المسافة صفر بالشجاعية
  • قيادي بحركة فتح: اعتداء كلب على مسنة دليل نازية المحتل (فيديو)
  • لحظات مؤلمة لأم فلسطينية خلال وداعها ابنتها الشهيدة في غزة (شاهد)
  • 8 شهداء بينهم أطفال في قصف على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة