كشف الفنان هيثم نبيل عن موعد بدء طرح عدد من الأغاني الخاصة بألبومه الغنائي الجديد، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك».

هيثم نبيل يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

وكتب الفنان هيثم نبيل، قائلا «أغاني هتنزلها شركة روتانا الأيام الجاية من ألبومي بداية من الأسبوع الجاي، إن شاء الله على مدار شهري 7 و8، إن شاء الله تعجبكم».

وأشار هيثم نبيل إلى أسماء عدد من الأغاني المقرر طرحها الفترة المقبلة، قائلا «الأغنية الأولى بعنوان قلبي يا، والأغنية الثانية بعنوان مزاجنجي، والثالثة بعنوان يا بتوع الطيب، وسيتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والرابعة بعنوان منستغناش، والخامسة ليالينا».

يذكر أن الفنان هيثم نبيل طرح مؤخرا عددا من الأغاني، من بينها «دب هب»، من كلمات كريم سامي، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع هشام البنا، وطُرحت على طريقة الفيديو كليب من إخراج كامبا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هيثم نبيل البوم هيثم نبيل هیثم نبیل

إقرأ أيضاً:

البطولة الإفريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر.. تتويج المغربيين هيثم العمراوي ومحمد بوشفار بطلين لإفريقيا

توج الدراجان المغربيان هيثم العمراوي ( صنف ج 1 ) ومحمد بوشفار (صنف ج 2) اليوم الجمعة، بطلين لإفريقيا كل واحد في اختصاصه في سباقي الفردي على الطريق وضد الساعة، في إطار البطولة الإفريقية للدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة المقامة بالقاهرة من 26 إلى 29 يونيو الجاري.

فقد أحرز هيثم العمراوي ( 21 سنة) الذي سيمثل المغرب في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، خلال اليوم الأخير لهذه البطولة الافريقية ميداليتين ذهبيتين في السباق الفردي على الطريق وضد الساعة ليحافظ بذلك على لقبيه القاريين في التخصصين معا.

وكان العمراوي قد توج يوم الأربعاء الماضي باللقب الإفريقي في سباق المطاردة ، وأمس الخميس في سباق الفردي ضد الساعة على المضمار.

من جهته، حصد بطل العرب محمد بوشفار، اليوم الجمعة ذهبيتي السباقين على الطريق وضد الساعة ( صنف ج 2)، علما أنه كان قد أحرز، أول أمس الأربعاء، الميدالية البرونزية في مسابقة المضمار، لترتفع حصيلة المشاركة المغربية، المتمثلة في هذين البطلين، إلى ست ذهبيات وبرونزية واحدة، ليصدح بذلك النشيد الوطني أربع مرات في سماء القاهرة.

وعرفت البطولة الافريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة ،مشاركة 55 دراجا يمثلون منتخبات كل من مصر ، البلد المضيف والمغرب وكينيا والسنغال وجزر موريس ونيجيريا.

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • أسخن شهرين في العام.. الأرصاد تقدم نصائح للمواطنين للتعامل مع شهري يوليو وأغسطس
  • البطولة الإفريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر.. تتويج المغربيين هيثم العمراوي ومحمد بوشفار بطلين لإفريقيا
  • مصطفى سليمان يطرح كليب «أنا نسيته»
  • محجوب القاسم يطرح أغنية "عيونك مدرستي "ويؤكد: مشروعي القادم هو إعادة توزيع أغاني الزمن الجميل
  • فيديو.. محجوب القاسم يطرح أغنية "عيونك مدرستي"
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان
  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»