صحيفة الخليج:
2024-06-29@13:01:11 GMT

محاكم دبي تناقش «آلية تقييم الشركات»

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

محاكم دبي تناقش «آلية تقييم الشركات»

نظمت إدارة الخبراء والمحكمين بالتعاون مع المحكمة التجارية في دبي جلسة حوارية برعاية القاضي الدكتورة حمدة عبد الله السويدي، رئيس دائرة الإفلاس في المحكمة التجارية، تحت عنوان «آلية تقييم الشركات»، واستهدفت 25 خبيراً من جدولي محاكم دبي ووزارة العدل.

تناولت القاضي الدكتورة حمدة عبد الله السويدي في حديثها مجموعة من الموضوعات الحيوية المتعلقة بتقييم الشركات، من بينها خطوات التقييم والطرق الرئيسية المستخدمة في تقييم الأصول العادية والافتراضية، كما تناولت التحديات العملية والآليات الواجب اتباعها لتحقيق الدقة العالية في التقييم بما يخدم الصالح العام.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات محاكم دبي إمارة دبي

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورا

أدان مجلس الأمن  هجمات الحوثيين على السفن التجارية، مطالبا بوقفها بشكل فوري، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

الحوثيين: انسحاب آيزنهاور نتيجة لعملياتنا واستهدفنا سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي الحوثيين: دمرنا حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور واستهدفنا سفينة تجارية اخترقت الحظر

وقد أعلن المتحدث الرسمي لحركة أنصار الله - جماعة الحوثي، العميد يحيى سريع قاسم سريع، استهدف سفينةَ ( MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققت العملية أهدافها بنجاح بفضل الله، بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية .

 

وقال متحدث الحوثيين: انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاعِ غزة، نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية بعون الله تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفت سفينة ( MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح بفضل الله.

 

وأكد أن القوات المسلحة اليمنية -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطيني حتى وقفِ العُدوان ورفع الحصار عنِ الشعبِ الفلسطيني في قطاعِ غزة.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة رانيا يحيى تكتب: من الكسر إلى النصر
  • سجن مواطن مغربي بإسبانيا نشر محتوى “داعشي” على تيك توك
  • في اجتماعها الأول.. عمومية جمعية “السواعد الخضراء” تختار جمال السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورا
  • الحكومة تناقش إجراءات التأمين الخاصة بشركات النقل التشاركي
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية
  • المشدد 3 سنوات لـ "خفير خصوصي" حاز مخدرات وسلاح بالشرقية
  • المشدد 3 سنوات لشخصين تاجرا في المواد المخدرة بالشرقية
  • «طاقة النواب» تناقش خطة خفض تخفيف الأحمال
  • النائب محمد عزت القاضي: غلق المحال التجارية 10 مساء يرشد استهلاك الكهرباء