أعلنت إدارة مهرجان الحمامات الدولي في تونس، عن برنامج الدورة 58 الذي ينطلق 5 يوليو المقبل ويتواصل حتى 3 أغسطس القادم، ومن أبرز المشاركات في هذه الدورة الفنانين اللبنانين رامي عياش وكارول سماحة.

وذكرت إدراة المهرجان - في بيان اليوم الثلاثاء - أن هذه الدورة تتزامن مع ستينية تشييد المسرح الذي احتضن خلال السنوات الماضية العديد من الاكتشافات الفنية للاحتفاء بتجارب مميزة، مستقبلا كل دورة فنانين متفردين حاملين لمشروعات فنية كل على طريقته.

وأضافت إدارة المهرجان: "يتجدد اللقاء مع جمهور خاص واستثنائي وعروض مسرحية وأخرى موسيقية برعاية عدد من الفنانين والمسرحيين من تونس، لبنان، أسبانيا، إيطاليا، مالي، بلجيكا، فلسطين، فرنسا، الجزائر".

وأشارت إلى أن العرض المسرحي "عطيل وبعد" للمخرج حمادي الوهايبي ونص بوكثير دومة، سيفتتح هذه الدورة، وستكون سهرة الختام لكريم ثليبي وعرض "تخيّل"، وستشدو المطربة اللبنانية كارول سماحة يوم 20 يوليو، ورامي عياش سيشعل خشبة المسرح أول أغسطس القادم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تونس رامي عياش كارول سماحة مهرجان الحمامات الدولي

إقرأ أيضاً:

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يطلق اسم الدكتور جلال الشرقاوي

أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج والفنان مازن الغرباوي، إطلاق اسم المخرج الدكتور جلال الشرقاوي على الدورة التاسعة من المهرجان، والمقرر إقامتها في نوفمبر المقبل.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

وأعرب الفنان تامر جلال الشرقاوي، نجل الدكتور جلال الشرقاوي عن سعادته بأن تحمل الدورة التاسعة اسم الدكتور جلال الشرقاوي، رغم تأخر هذا التكريم خاصة أن الدكتور جلال الشرقاوي توفي منذ عامين، موجها الشكر إلى المخرج مازن الغرباوي واللجنة العليا للمهرجان على اختيار الدكتور جلال الشرقاوي؛ لتحمل الدورة التاسعة اسمه.

وأوضحت الفنانة عبير الشرقاوي ابنة الدكتور جلال الشرقاوي، أنّ هذا التكريم مستحق، موجهة الشكر للمخرج مازن الغرباوي واللجنة العليا للمهرجان، وقالت: «المخرج مازن الغرباوي تلميذ والدي وأشكره إنّه تذكره خاصة أن الدكتور جلال الشرقاوي ظل لفترة تقترب من 20 إلى 25 عامًا متربعًا على عرش المسرح بأعماله المتميزة».

وسقام مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته التاسعة برئاسة المخرج مازن الغرباوي، وإدارة الدكتورة إنجي البستاوي، ويرأسه شرفيا سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

مقالات مشابهة

  • مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يطلق اسم الدكتور جلال الشرقاوي على دورته التاسعة
  • مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يطلق اسم الدكتور جلال الشرقاوي
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • استقبال بالطبل والورود.. رامي عياش يصل إلي المغرب استعدادا لحفل موازين
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • وصول رامي عياش إلى المغرب استعدادًا لحفل موازين واستقباله بالطبل والورود
  • كارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • حفاوة واستقبال كبير لـ رامي عياش استعدادا لحفله بمهرجان موازين (صور)
  • استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله
  • كارول سماحة تستعد لحفل جديد في تونس