صحيفة صدى:
2024-06-29@12:18:04 GMT

سعاد الشامسي : المرأة إذا عرفت أن راتب زوجها زاد بتفلسه .. فيديو

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

سعاد الشامسي : المرأة إذا عرفت أن راتب زوجها زاد بتفلسه .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

انتقدت مهندسة الطيران الإماراتية الدكتورة سعاد الشامسي ، النساء اللاتي يعملن على زيادة معاناة أزواجهن بسبب الراتب الشهري .

وقال الشامسي خلال لقائها مع برودكاست “عرب كاست” : ” المرأة إذا عرفت أن راتب زوجها زاد ، بتحاول تفلسه ، من خلال زيادة الطلبات والهدايا ، وإذا ما جاب لها هدية بتنتقده وما تفكر في الالتزامات الأساسية للبيت” .

وأضافت : ” الرجل إذا شاف راتب زوجته ، يبغاها تساهم في المنزل ، ولكن لا يستطيع أن يطلب لا من زوجته أو والدته أو أخته المساعدة ، بالعكس يريد أن يزيد المصروف ” .

وانقسمت التعليقات بين مؤيد ومعارض لرأي الدكتور سعاد الشامسي ، وجاءت التعليقات كالتالي : ” أشهد الله أنها صادقة” ، بينما قالت آخرى: ” قولي بعض النساء وليس الكل” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/o9C1170AVDvzBBVf.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزوجة راتب الزوج

إقرأ أيضاً:

امرأة تطلب الطلاق بسبب إصرار زوجها على إحكام إغلاق مرطبانات المطبخ

طلبت امرأة أمريكية الطلاق من زوجها بعد خمس سنوات من المعاناة بسبب إصراره على إحكام إغلاق مرطبانات المطبخ بقوة. على الرغم من طلبها المتكرر بأن يخفف من إحكام الإغلاق ليسهل عليها فتحها، لم يستجب الزوج لمطالبها، مما دفعها في نهاية المطاف إلى الاستعانة بالجيران أو تغيير وجبتها بالكامل عندما تعجز عن فتح المرطبانات.

وأوضحت المرأة في منشور عبر منصة "ريديت"، الذي حذف لاحقاً، أنها لاحظت هذه العادة في زوجها قبل الارتباط، لكنها كانت تأمل أن يتغير بمرور الوقت للحفاظ على "التعايش السلمي بينهما".

خلال سنوات الزواج، حاول الزوج تبرير موقفه بأن إحكام الإغلاق يحافظ على الأطعمة بحالة سليمة، لكنها لم تتقبل تبريره وأحياناً كانت تصاب بنوبات بكاء بسبب هذا الأمر. قررت المرأة الانفصال بعد أن سافر زوجها لمدة 10 أيام ولم تتمكن من فتح أحد المرطبانات، مما دفعها إلى الاستعانة بجارها الذي أكد صعوبة الأمر.

عند عودة الزوج من السفر ووجد المرطبانات مفتوحة، أصيب بنوبة غضب، مما جعل المرأة تقرر إنهاء العلاقة واستعانت بمحامٍ لتقديم طلب الطلاق.

حاول المحامي مصالحتهما بعد أن فوجئ بأن المرأة لم تذكر عيوباً أخرى في شخصية الزوج تستدعي الانفصال، لكن الطرفين رفضا التنازل. وأكد الزوج إصراره على عادته في إغلاق المرطبانات، بينما رفضت الزوجة تقبل هذه العادة مدى الحياة، موضحة أن الأمر لم يكن محدوداً بمرات قليلة، بل كان عبارة عن خمس سنوات من العذاب المستمر.

مقالات مشابهة

  • هل حقا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل؟
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • حكم استئذان المرأة زوجها في قضاء ما أفطرته من رمضان؟.. «الإفتاء» تٌوضح
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50
  • تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 
  • أعراض سرطان المبيض.. بينهم فقدان الوزن
  • امرأة تطلب الطلاق بسبب إصرار زوجها على إحكام إغلاق مرطبانات المطبخ
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • سارة نتنياهو.. المرأة الأكثر إثارة للجدل تثير انقساما جديدا فى إسرائيل
  • الجميعة: بعض النساء لا ترغب بأن يكون زوجها مميزا ماديا.. فيديو