انهى مسئولو النادي الإسماعيلي إجراءات التعاقد مع إيهاب جلال لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة .

اتفق مسئولو الإسماعيلي مع إيهاب جلال بشكل نهائي ، ومن المقرر أن يتواجد المدرب في تدريبات الدراويش بداية من الغد .

وأرسل مسئولو النادي الإسماعيلي قائمة الفريق المبدئية إلى اتحاد الكرة استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد .

وضمت قائمة الإسماعيلي كلا من : محمد فوزي وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد دسوقي وعماد حمدي ومحمد نصر ومحمد عبد السميع وعصام صبحي ومحمود الشبراوي وحمدي النقاز  وعبد الرحمن مجدي وأحمد محسن وصالح جمعة ومحمد مخلوف ومحمد حسن وحازم مرسي وكريم عرفات وفراس شواط وباسم مرسي وياو أنور ومحمد بيومي وأبو بكر حمزة الجمل ومحمد وجدي وعبد الله السعيد ومروان حمدي وعبدالله محمد ومحمد بحيري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي

نجح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكتابه اسمه ضمن قائمة اللاعبين المسجلين لعدد ١٠٠ هدف بالقميص الأحمر وذلك بعد تسجيله هدفي انتصار النادي الأهلي على فاركو بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة بنتيجة هدفين لهدف، سجل للأهلي حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 39 و57 من المباراة، فيما قلص جيفرسون إينكادا الفارق لصالح فاركو بهدف في الدقيقة 59، من مواجهة الجولة 28 في البطولة.

ليحتل أصحاب الرداء الأحمر المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، بفارق 15 نقطة و6 مباريات أقل عن بيراميدز متصدر الترتيب.

حسين الشحات يصل للهدف رقم ١٠٠ مع الأهلي

وبتسجيل حسين الشحات الملقب بالنينجا الهدف الأول لفريقه في شباك فاركو وصل نجم الأحمر للمساهمة التهديفية رقم 100 في مسيرته مع الأهلي، خلال 222 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية.

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

حيث جاءت مساهماته التهديفية، بواقع 56 هدفًا و45 أسيست، بعد الهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة 57 من المباراة التي حملت الرقم 222 في مشوار اللاعب مع الأهلي منذ انضمامه للفريق في يناير 2019.

فيما وصلت مساهماته التهديفية للرقم 55، بواقع 30 هدفًا و25 تمريرة حاسمة، خلال 120 مباراة في بطولة الدوري.

بطولات الشحات مع الأهلي

وتوج الشحات بعدد ١٥ لقبًا منذ انضمامه لزعيم إفريقيا خلال الميركاتو الشتوي لموسم 2019 / 2020 ومن أبرزها دوري أبطال إفريقيا 4 مرات وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وحقق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات.

مقالات مشابهة

  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • ديربي القناة .. المصري يتقدم على الإسماعيلي بالشوط الأول
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28
  • تعرف على تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري في الدوري الممتاز
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي