قال الفنان محمود قابيل إن الأهلي من الأشياء المهمة في الحياة وليس الأهم، مشيرًا أنه كان يتمنى إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وكان يأمل في تسجيل كهربا وإمام عاشور أهداف في شباك الزمالك لأن أهدافهم يكون لها مذاق خاص.

وأضاف الفنان محمود قابيل خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، إنه كان يتوقع فوز الأهلي بالمباراة، وبنتيجة كبيرة مثل مباراة (6-1) الشهيرة،  حيث كان يرى أن الأهداف ستكون بأقدام كهربا وإمام عاشور وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وعمرو السولية.

وأشار الفنان محمود قابيل إنه يعشق جيل محمد أبو تريكة وبركات وعماد متعب في الأهلي، ويرى أن هذه الفترة بقيادة المدرب مانويل جوزيه كانت الأكثر استمتاعا له مع الأهلي، موضحا أنه يحزن لخسارة الأهلي ويفترض لهم أعذار غير حقيقية، ويرى أن بيراميدز الذي ينافس الأهلي على الدوري هو فريق غير مصري.

أحب علي معلول وأتمنى التقاط صورة مع محمد عبد المنعم 

وأوضح الفنان محمود قابيل إنه كان يجمعه علاقة صداقة قوية مع حارس الأهلي الراحل عادل هيكل، ومروان كنفاني، وكان يجلس مع المايسترو صالح سليم في النادي الأهلي، كما أنه يحب اللاعب التونسي علي معلول ويتمنى أن يتعرف عليه، كما أنه يريد أن يلتقط صورة تذكارية مع مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، لأنه لاعب مميز.

ولفت الفنان محمود قابيل إنه لم يكن عضوا في النادي الأهلي، بل هو عضوا في نادي الجزيرة، حيث أنه اسكندراني ويرى أن نادي الجزيرة هو ونادي سبورتنج في الاسكندرية ولاد عم، كما أن أعضاء الجزيرة هم اهلاوية، ولا يوجد اختلاف كبير بين الجزيرة والاهلي.

واختتم الفنان محمود قابيل حديثه أن ما يميز النادي الأهلي هي الروح، قائلا: "هقولها زي ما تملي عمرو أديب بيتريق ويقولها روح الفانلة الحمراء ايوة يا عمرو روح الفانلة الحمراء بتفرق".

وكانت أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة قراراتها ضد نادي الزمالك بعد إعلانه عدم خوض مباراة الأهلي.

وأكدت الرابطة، عبر بيان رسمي صادر اليوم الثلاثاء، إلى أنها ستُطبق المادة 51 من لائحة المسابقات على نادي الزمالك بعد قراره وهي كالتالي:

1- توقيع غرامة المالية التي يحددها مجلس إدارة الرابطة.

2- اعتبار نادي الزمالك مهزوم في المباراة بنتيجة 2/0

3- خصم ثلاث نقاط من رصيد ناديكم بخلاف المباراة التي يعتبر فيها ناديكم مهزوما ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

4- معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب.

5 - اخطار النادي الأهلي باعتباره فائزًا في المباراة بنتيجة 2/0.

وأخطرت رابطة الأندية المحترفة النادي الأهلي بفوزه بنتيجة 2-0 على نظيره الزمالك بعد إعلان الأخير عدم خوضه المباراة لظروف قهرية.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عبر بيان رسمي يوم أمس الإثنين عدم خوض مباراة الأهلي المقرر لها اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود قابيل الفنان محمود قابيل الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا كشف خلاله عن موقفه النهائي من خوض مباراة سيراميكا في الدوري، وذلك بعد رفضه خوض لقاء الأهلي السابق.

وجاء في نص البيان:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات و لقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة و تحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر و يبذل كل طاقته لإسعادكم و المحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. أول توضيح من الزمالك بعد إعلان استكمال الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك
  • رسميا.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية ضد الزمالك
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي