أكد الدكتور مصطفى عبد السلام، إمام مسجد الحسين رضى الله عنه، أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، حذرنا من تصدير الطاقة السلبية للناس، مضيفا: «بلاش تكون سبب في تعطيل المراكب السايرة».

قال إمام مسجد الحسين رضى الله عنه، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية الناس، اليوم الثلاثاء: «في ناس بتكون نازلة الشغل كلها كآبة، ومش بيحمدوا ربنا إنهم عندهم نعمة مش عند غيرهم، في غيرهم نفسهم يكون عندهم النعمة دى».

تصدير الطاقة السلبية للناس

واستكمل: «يقولك المرتب مش نافع ومش مكفي، طول ما أنت كده ربنا لا يبارك لك، لكن لما تكون بتحمد ربنا وعندك طاقة ايجابية ربنا هيبارك لك ويكرمك، لو انت في شغل وفي حد بيصدر الطاقة السلبية ابعد عنه فورا».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023، وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fyoutu.be%2F7Rnk975mZgI%3Fsi%3DCVUu_lP1hgedRR58%26fbclid%3DIwZXh0bgNhZW0CMTAAAR0eQZb_33epNLk1prWP4zcCAE1NsCiuqilFora3YKmjroUYju5ItYO4IO8_aem_3lQ3FUGrNYfpovrIMQ4nMA&h=AT3HrANz4Bwx9s5OsLdzeS63cLzhXBCWTyPpVFAy9AKAc9cIXwlfXux98zmgEffY_J2C1GcSFT0lzDfOAylKcnoxZ4qBCk9BOli22qraeFPk_zVBgY-OdZsyOxWhfDuNj1zarw

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسجد الإمام الحسين الأوقاف قناة الناس مسجد الحسين الطاقة السلبیة

إقرأ أيضاً:

مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل

نشر المطرب المصري عمر كمال أحدث أعماله الغنائية عبر "فيسبوك"، وظهر في الفيديو "مودل" ترقص أمام خلفية تراثية تشبه جدران قصر البارون.

إقرأ المزيد مصر.. إحالة 5 من مطربي المهرجانات الشعبية للمحاكمة

وقالت مديرة قصر البارون إمبان بسمة سليم أن الفيديو المتداول تم تركيبة بالفوتوشوب وليس حقيقيا معلقة: عمر كمال معتبش عتبة القصر نهائيا.

وأشارت سليم، إلى أن أي تصوير خاص لابد من الحجز مع الشركة المسئولة عن حجز الخدمات داخل القصر وفقا لضوابط محددة من وزارة السياحة والآثار، والشركة هي من تقوم بإعطاء التصريحات فقط.

وتابعت: التصوير يكون خاص بسيشن الأفراح وأيضا تصوير تجاري لكن وفق اللوائح والقوانين المنظمة للمجلس الأعلى للآثار، وبعد الرجوع للمجلس وأخذ الموافقات اللازمة.

وهاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عمر كمال بسبب ظهور راقصة معه، حيث ذكروه بتصريحات سابقة بأنه قرر تجنب ظهور الراقصات في أعماله بسبب والدته.

وقال المغني عمر كمال في تصريحات سابقة إنه أصبح يتجنب وجود الراقصات في فيديو كليبات أغانيه احترامًا لرغبة والدته، بجانب الحديث عن عمله في الملاهي الليلية.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج خلاصة الكلام، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، عبر شاشة قناة النهار: "بقيت بتجنب وجود الرقاصات في كليباتي، علشان مزعلش أمي لأنها بتقعد تقولي اتقي ربنا وأخوك شغال معاك وعنده ابن".

وأوضح أن والدته تصاب بالضيق، إذا وُجد بجوار راقصة، متابعا: "والدتي بتقولي اتقي ربنا وفي أطفال بتتفرج عليك".

وأشار إلى أن والدته لا تعتبر أن أمواله من حرام لأنها من الأغاني، مستكملا: "أول حاجة ربنا هيحاسبني عليها أنا أذيت مين، وإيه الحرام اللي أنا عملته".

وأوضح أنه لا يزال يعمل في ملاه ليلية، وأنه لا يشعر بالضيق إذا ألقى أحدٌ أموالا عليه، باعتبار أنها لغة التحية في مثل هذه الأماكن.

المصدر: RT + القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • أصحاب المولدات يصرخون: إننا نخسر
  • خطاب مفتوح إلى رئيس جمهورية طاجيكستان إمام علي رحمن
  • أمين الفتوى يحذر من هذا الأمر في زيارة غار حراء.. فيديو
  • القطاع الصناعي الخاسر الأكبر من انقطاع الكهرباء وإجراءات حكومية لحل الأزمة.. خبراء يقدمون روشتة لتفادي الآثار السلبية للأزمة
  • أبرز المساجد التاريخية لآل البيت
  • حكم استرداد تكاليف الخطوبة عند فسخها.. أمين الفتوى يوضح بالفيديو
  • هل يوجد ربا في شراء وحدات الإسكان الاجتماعي؟.. أمين فتوى يوضح - فيديو
  • مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل