العُمانية/ رعى صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب اليوم بفندق قصر البستان حفل إطلاق منتجع ترامب الدولي الذي يقام ضمن مشروع "عايدة" بمنطقة يتي في ولاية مسقط.

ويضم المنتجع أكثر من 140 وحدة فندقية وأجنحة وفللًا وشققًا سكنية وملعبًا للجولف .

وأوضح يوسف الشلاش رئيس مجلس إدارة شركة "دار الأركان للتطوير العقاري" أن المشروع سيقدم مستوى راقيا في مجال الضيافة والخدمات الفندقية في سلطنة عُمان، مبينا أن الشراكة مع مجموعة ترامب ستضيف لمسة جمالية من خلال خبراتها العالمية.

من جانب آخر أشار زياد الشعار الرئيس التنفيذي لشركة "دار غلوبال" المطورة لمشروع "عايدة" إلى أن المشروع سيكون متاحا للاستثمار حيث بإمكان المستثمرين شراء وحدات فندقية (فلل وشقق فندقية)، مضيفا أن المشروع سيتضمن أيضا مطاعم عالمية وأماكن للاجتماعات والمؤتمرات.

يذكر أن مشروع "عايدة" يأتي ضمن المخطط العام لمشروع يتي السياحي المتكامل بولاية مسقط ، ويقام بشراكة بين مجموعة عُمان والشركة السعودية "دار الأركان للتطوير العقاري".

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”

 

 

 

 

أطلقت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة مشروع “وقف حجاج الإمارات”، في إطار مبادراتها للارتقاء بالوقف وتنويع مصادره وتوسيع مصارفه ليؤدي دوره الحضاري في المجتمع.

ودشنت الهيئة المشروع بتخصيص سهم وقفي هدية لكل حاج من حجاج الإمارات الذين وفقهم الله لأداء هذا الركن العظيم هذا العام، كصدقة جارية لهم وأجر مستدام لا ينقطع، وأرسلت لهم رسائل نصية بذلك وأتاحت لهم المجال لمن أراد التبرع في هذا المشروع الوقفي.

وهنأ سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة حجاج الدولة بعودتهم لأرض الوطن عقب أداء الفريضة، مشيرا إلى أن هذه الهدية من الهيئة للحجاج تعكس مدى تقدير دولتنا وقيادتها الرشيدة لحجاج الدولة، داعيا الله العلي القدير أن يمتع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”والقيادة الرشيدة بالصحة والعافية ، مشيدا بدعمها الكبير للهيئة ولمكتب شؤون حجاج دولة الإمارات وتمكينه من تقديم أفضل الخدمات لحجاج الدولة في الأراضي المقدسة.

وأكد الدكتور الدرعي حرص الهيئة على إشراك كل أفراد المجتمع في أعمال الخير كسبا للثواب والأجر، من خلال توفير منصات خيرية تمكنهم من وقف أموالهم في مختلف المشاريع التي تحقق السعادة للشعوب، مشيرا إلى أن إطلاق هذا المشروع يعد مبادرة تضاف إلى مصارف الوقف المتنوعة لدى الهيئة والموجهة لخدمة شرائح المجتمع.وام


مقالات مشابهة

  • المشروع 2025.. خطة ترامب لحكم أميركا مجددا
  • التمديد لليونيفيل في آب ومشاورات لبنانية-فرنسية قبل عرض المشروع على مجلس الأمن
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • الموسيقى الإيرانية تُغني برنامج موازين 19
  • إطلاق طلب عروض دولي لتنفيذ أشغال الردم العامة في إطار بناء الملعب الكبير للدار البيضاء
  • بميزانية 80 مليار..إطلاق مشروع تطوير وتغطية مدرجات ملعب مولاي الحسن
  • تحديد موعد لجولة جديدة من المفاوضات بشأن تبادل الأسرى والمعتقلين
  • طلاب إعلام طنطا يقدمون مشروع تخرج بعنوان "مصرايم" لتعزيز السياحة في مصر
  • استدامة أجيال.. مشروع طلاب إعلام طنطا يبحث التنمية المستدامة ومجالاتها