كتبت - داليا الظنيني:
عقب النائب إيهاب منصور، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على تصريحات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن شرح أسباب أزمة انقطاع الكهرباء.

وقال "منصور"، في تصريحات ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إن ارتفاع درجات الحرارة والموجة الحارة التي تشهدها البلاد ليست مفاجئة، مؤكدًا: "الكهرباء لما بتقطع الدنيا تفصل ويجب على الحكومة أن تراجع إجراءاتها".

وأوضح أنه حتى الآن لا يوجد موعدًا محددًا لانقطاع الكهرباء في المناطق المختلفة هذا الأسبوع، متسائلا: "لماذا كل هذا الغموض؟، طلاب الثانوية العامة والناس بتبكي بدل الدموع دم بسبب قطع الكهرباء".

وتابع: "أنا بكلمكم والنور مقطوع عليا وهناك مناطق الكهرباء تنقطع الكهرباء عنها 8 ساعات، مضيفا: "المرضى اللي في البيوت يعملوا إيه؟!".

اقرأ أيضا :
اعتذار وتوضيح.. رئيس الوزراء يتحدث بالأرقام عن أزمة الكهرباء ويكشف موعد حلها

طبيب سوداني يروج لـ"ختان الإناث".. و3 جهات تتحرك لملاحقته

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان إيهاب منصور أزمة الكهرباء انقطاع الكهرباء

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين في وفاة والدة الأمير منصور بن سعود

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين.

أخبار ذات صلة السعودية في مجموعة نارية مع اليابان وأستراليا محمد بن راشد: الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهِمة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يعزي العاهل المغربي في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • نائب يقطع الامل بحل أزمة الكهرباء في العراق
  • نائب يقطع الامل بحل أزمة الكهرباء في العراق - عاجل
  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل
  • صراحة رئيس الوزراء
  • بكري يكشف مفاجأة بشأن قرار الحكومة بإغلاق المحال التجارية في الـ10 مساءً
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين في وفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • القطاع الصناعي الخاسر الأكبر من انقطاع الكهرباء وإجراءات حكومية لحل الأزمة.. خبراء يقدمون روشتة لتفادي الآثار السلبية للأزمة
  • عاجل - آخر تطورات التعديل الوزاري 2024.. نائب لرئيس الوزراء والتغيير سيشمل ما بين 16 لـ18 وزيرا