قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مشروع "تحيا مصر المنصورة" سيمثل نقلة حضارية ونوعية كبيرة للدقهلية ككل وليس لمدينة المنصورة فقط. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء لمتابعة الأعمال الجارية في تنفيذ مشروعات تحيا مصر المنصورة وتذليل بعض المعوقات التي تواجه أعمال التنفيذ.

 

جاء ذلك بحضور المهندس علاء الدين حطب استشاري مشروعات تحيا مصر المنصورة، والأستاذ محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، والمهندسة مها صبري مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، والمهندسة منى فتحي وكيل المكتب الفني للمحافظ، والمهندس محمد عماد ممثل إدارة حماية النيل بالدقهلية، وسامح الجنايني ممثل مديرية الري بالدقهلية، والمهندس مصطفى كمال وكيل مديرية المساحه بالدقهلية، والمهندسة رشا بدران مدير الإدارة الهندسيه بحي شرق المنصورة.

 

ووجه "المحافظ" بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لتقديم كافة أوجه الدعم لهذا المشروع القومي الكبير الذي سيحدث نقلة حضارية بمدينة المنصورة وسيضم وحدات إدارية وطبية وسكنية وفندقيه بالإضافة إلى مناطق ترفيهية للمواطنين.

 

وأكد "مختار" على أن مشروع "تحيا مصر المنصورة" سيمثل نقلة حضارية ونوعية كبيرة للدقهلية ككل وليس لمدينة المنصورة فقط، مشيرًا إلى أن هذا المشروع  يعد من أكبر وأهم المشروعات القوميه التي تشهدها محافظة الدقهلية وان الهدف منها تغير الوجه العام لمدينة المنصورة وتوفير فرص استثمارية وخدمية تليق بمدينة المنصورة العريقة.

جانب من الاجتماع 1000275031 1000275030 1000275027 1000275029 1000275024 1000275028

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة المنصورة تحيا مصر رئيس حي شرق تنفيذ مشروعات الدقهلية اليوم محافظة الدقهلية فرص استثمارية الجهات المعنية حي شرق المنصورة اجتماع محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية متابعة الاعمال الجارية أيمن مختار محافظ الدقهلية تحیا مصر المنصورة نقلة حضاریة

إقرأ أيضاً:

بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية

أعلنت مديرية الطب البيطري في الدقهلية، طرح مناقصة عامة رقم (2) لسنة 2023/2024؛ لتوريد الأدوية البيطرية، وقيمة التأمين المؤقت 20 ألف جنيه مصري، وثمن كراسة الشروط 299 جنيها، وآخر موعد لتقديم العطاءات في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الأحد الموافق 21 من يوليو المقبل، وذلك بمقر مديرية الطب البيطري بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة أمام مستشفى الرمد.

توفير الدعم المجاني للمربين في المناطق الأكثر احتياجا في الدقهلية

وأكد الدكتور السيد الحسنين المتولي وكيل الطب البيطري بالدقهلية، إلى اتخاذ المديرية إجراءات توفير الدعم المجاني للمربين في المناطق الأكثر احتياجا، واستكمال أعمال الوقاية والتحصين، لافتا إلى أن  عددا من القوافل قد قام بتقديم مجموعة من الخدمات الطبية في بعض الإدارات البيطرية أهمها: الفحص والاختبار، العلاج التناسلي، السونار، علاج الطفيليات الداخلية، التجريع، وتحصين حيوانات الماشية لدى صغار الفلاحين ومربي الماشية.

في القترة الماضية عقدت مديرية الطب البيطري في الدقهلية، جلسة مشتركة بين مديرية الصحة بالدقهلية، ومديرية الطب البيطري، بحضور الدكتور السيد الحسنين المتولي، وكيل وزراة الطب البيطرى ولفيف من  أطباء مديرية الطب البيطري والدكتورة سارة فؤاد، وحسن حمدي مسؤولا الأمراض المشتركة بوزارة الصحة، والدكتورة نجلاء القطب مديرة إدارة الأمراض المعدية، ومحمود شكري، مسؤول الأمراض المشتركة وإدارة المتوطنة والمعامل والجهات المعنية بمكافحة الأمراض المشتركة بوزارة الصحة.
 

الدقهلية تبحث المستجدات في مجال الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان

وزارت اللجنة مستشفى الرمد وذلك لبحث المستجدات في مجال الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان ومناقشة آليات التعاون بين مديرية الصحة والطب البيطري لمواجهة التحديات والوصول إلى أمثل الحلول للحفاظ على صحة المواطنين والارتقاء لرؤية مصر بمجال الصحة الواحدة الإنسان والحيوان والبيئة. 

يأتى ذلك في إطار المتابعة المستمرة لوزارة الصحة وذلك تحت إشراف الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتورة عبير عبدالغني، وكيل المديرية للطب الوقائى. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة في المنصورة حول امتحاني الفيزياء والتاريخ.. فيديو
  • بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية
  • محافظ بورسعيد يستعرض آليات إنشاء جهاز جديد لإدارة النظافة والتجميل
  • رئيس مدينة الغردقة: نقلة حضارية جديدة لمناطق العرب وجبل العفش والمنشية
  • تفاصيل جولة وكيل صحة الدقهلية لتفقد أعمال هدم مستشفى ميت غمر ومستشفى الكلى والمسالك
  • فتح مكاتب البريد لصرف معاشات شهر يوليو في الدقهلية.. السبت المقبل
  • لصرف معاشات شهر يوليو.. فتح مكاتب البريد في الدقهلية السبت المقبل
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية
  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية