صحيفة الجزيرة:
2024-06-29@10:49:06 GMT

18 لاعباً في معسكر اخضر البراعم للبلياردو

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

يقيم الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر غداً الاربعاء معسكراً تدريبياً داخلياً للمنتخب السعودي للبراعم “منتخب الأمل ” بمركز تدريب الاتحاد بمدينة الرياض ويهدف الاتحاد من دوري ومعسكرات البراعم تكوين قاعدة كبيرة من نجوم المستقبل لخدمة المنتخبات في السنوات القادمة مؤهلين فنيا وبدنيا ويستمر المعسكر مدة 10 أيام .


ويُجري الأخضر تدريباته على فترتين صباحية و مسائية يركز من خلالها على تطوير اللاعبين مهارياً ويقدم في المعسكر دورات تطويريه في الجانب الذهني والنفسي .
ويشارك بالمعسكر 18 لاعباً من الذين قدموا مستويات متميزة في البطولات الداخلية للموسم الرياضي 2024 م وتم اختيارهم من قبل المدرب الوطني للمنتخب السعودي للبلياردو للبراعم الأستاذ رضوان محمد الحارثي ومساعده المدرب محمد الصادق واللاعبين هم :(( جاسم آل حميد ، حمزة المزارع ،حسن الصالح ، ريان الشمري ،عمر الحمدان ، علي ظنون ، إيهاب حشروف ، إبراهيم فهد ، أيهم حشروف ، عبدالله القباني ، عبدالعزيز الاسود ، حمد آل مطلق ، فهد آل مطلق ، فارس الشمردل ، يزن صولان ، محمد الاسود ، رويد صائغ , عبدالعزيز فهد ، عبدالله سرحان ، إبراهيم الأسود ” .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب الوطني تحت 15 عاماً

ماجد محمد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعاقده مع المدرب الإسباني ميشيل سلغادو، ليتولى بموجبه تدريب المنتخب السعودي تحت 15 عامًا، والإشراف الفني على برنامج صقور المستقبل حتى عام 2026 .

وسبق للمدرب الإسباني العمل مديرًا فنيًا لنادي بافوس القبرصي ، ومدربًا لمنتخب غاليسيا الإقليمي في إسبانيا .

ويمتلك سلغادو سجلًا حافلًا بالإنجازات كلاعب حيث مثل عدة أندية أبرزها : ريال مدريد الإسباني ، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي ، ومنتخب إسبانيا ، كما تُوج بالعديد من الألقاب في مسيرته كلاعب منها دوري أبطال أوروبا في نسختين ، والدوري الإسباني 4 مرات ، السوبر الأوروبي ، بالإضافة إلى السوبر الإسباني في 3 مرات .

ويُذكر أن منتخب الصقور تحت 15 عامًا ، تنتظرهم استحقاقات ذات أهمية عالية في السنوات المقبلة مرورًا بكأسي آسيا تحت 17 عامًا وتحت 20 عامًا ، وحتى كأس آسيا تحت 23 عامًا ودورة الألعاب الأولمبية 2032 ، وكذلك كأس العالم 2034 .

مقالات مشابهة

  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»
  • الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب تحت 15 عامًا
  • الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب الوطني تحت 15 عاماً
  • انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدًا بالرياض
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا