مسقط- الرؤية

رعى صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب مساء الثلاثاء بفندق قصر البستان، حفل إطلاق "منتجع ترامب الدولي"، الذي يُقام ضمن مشروع "عايدة" بمنطقة يتي في ولاية مسقط، ويضم أكثر من 140 وحدة فندقية وأجنحة وفللًا وشققًا سكنية وملعبًا للجولف.


 

وفي وقت سابق، أعلنت شركة "دار جلوبال"، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفخمة والمدرجة في بورصة لندن، عن منح عقد أعمال البناء الرئيسية للفلل المقرر تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مشروع AIDA، أحد أكبر مشروعات التطوير الحضري في سلطنة عُمان.

ويؤكد هذا الإنجاز رؤية "دار جلوبال" لإنشاء صرح عمراني عالمي المستوى في السلطنة، والتعاون مع أفضل الشركاء لتوفير مستويات استثنائية من الفخامة والقيمة. ويوفر المشروع المشترك مع "مجموعة عمران"، المؤسسة العمانية الأبرز للتطوير السياحي، تجارب فاخرة لممارسة رياضة الجولف والسكن والضيافة. ومن المقرر استكمال المرحلة الأولى منه في عام 2027. ويرتفع المشروع الواقع مباشرة على الواجهة المائية 130 مترًا عن مستوى سطح البحر، ويوفر إطلالات بحرية خلابة مع منازل تندمج بسلاسة مع المنحدرات الرائعة.

وتم منح عقد بناء الأعمال الرئيسية للفلل المشمولة بالمرحلة الأولى من المشروع إلى شركة تاول للإنشاءات بقيمة 14,242,810 ريالات عُمانية. ويُعرف عن هذه الشركة اهتمامها الكبير بأدق التفاصيل والتزامها التام بأعلى معايير الجودة.

وقال زياد الشعار الرئيس التنفيذي لشركة "دار جلوبال": "تجسد وحدات الفلل أعلى معايير الفخامة والتفرد، حيث تمتاز بتصميماتها العصرية وتشطيباتها الفاخرة التي تتناغم بشكل رائع مع المحيط الطبيعي الفريد لمشروع AIDA. ويُشكّل عقد بناء هذه الوحدات خطوة رئيسية في مساعينا لإرساء تجربة معيشة عالمية المستوى في المشروع، مما يعكس التزامنا الراسخ بإثراء العروض السكنية في السلطنة وتوسيع محفظتنا من المشاريع الفاخرة في المواقع العالمية الرئيسية".






 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

هام من مركز “VFS Global” تأشيرة فرنسا 

أصدر مركز “VFS Global” المكلّف بإستقبال طلبات التأشيرة نحو فرنسا بيانا هاما حول صيانة نظام تأشيرات فرنسا.

وأوضح مركز “في إف إس جلوبال” في بيان له عبر حسابه على الفيسبوك بعد إجراء الصيانة نظام تأشيرات فرنسا الذي سيتم تنفيذه في 26 سبتمبر 2024 و1 أكتوبر 2024 لن يتمكن مركز تقديم طلبات التأشيرة لفرنسا من ذلك, تلقي طلبات التأشيرة دون موعد بما في ذلك الأسلاف أوأزواج المواطنين الفرنسيين وطلبات تجديد لقب البقاء للمتقاعدين.

ويعلم مركز “في إف إس جلوبال” انه في حال كان الموعد محددا في 26 سبتمبر 2024 بعد الساعة الواحدة ظهرًا، فإن الحضور إلى المركز يوم 26 سبتمبر 2024 قبل الساعة 12 ظهرًا.

وأضاف البيان ولتجنب أي إزعاج لن تكون خدمة Prime Time متاحة في اليوم 26 سبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • مفتي سلطنة عُمان ينعى الأمين العام لحزب الله القائد السيد حسن نصرالله
  • مفتي سلطنة عُمان ينعى حسن نصر الله.. ماذا قال؟
  • تكريم مطاري مسقط الدولي وصلالة في "القمة العالمية لخدمة العملاء" بأمريكا
  • وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بإحدى وحدات الجيش الثالث الميداني
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود بالذخيرة الحية
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع تكتيكي بجنود في الجيش الثالث الميداني
  • 3 لقاءات في ختام الأسبوع الثاني بالدرجة الأولى
  • هام من مركز “VFS Global” تأشيرة فرنسا 
  • حفل مميز للموسيقى التقليدية الكورية بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات بين سلطنة عُمان وكوريا