كشف الفنان سيد رجب، عن كواليس مسرحية “ملك والشاطر” بطولة النجمين يسرا وأحمد عز، والمقرر عرضها في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي خلال الفترة من 26 يونيو حتى 6 يوليو المقبل.


وصرح سيد رجب، خلال المؤتمر الصفحي للعرض لمسرحية "ملك والشاطر" والذي يقام حالياَ في الرياض، قائلًا: "لن اتحدث على هذه كواليس هذا العرض لكن سوف اتحدث عن كواليس مسرحية هادي فالنتين فتعاونت فيها مع عز ومصطفى وشيماء، وحينما عرض عليا هذه المسرحية كان واحشني المسرح، لأن حينما دخلت الدراما والسينما بعدت عنه".


وتابع سيد رجب حديثه قائلًا:"لم أكن متصور أن هذه التجربة سوف تسعدني لكن سعدت من كل قلبي إني رجعت المسرح، فتعملت أن الفنان أحمد عز يكون حاضرًا بقوى ويهتم بتفاصيل العرض بدقة حتى يكون على أعلى مستوى،إنما شيماء ومصطفى لديهم حضور قوي ودم خفيف وسرعة بديهه وإحساس بالاخرين أنا شخصياََ فخور بيهم بجد".


واختتم رجب قائلًا:"حينما عرض عليا المسرحية الثانية وهي ملك والشاطر وقالوا لي إن سيكون في العرض الفنانة يسرا فقولت هذه فرصتي، إنشاء الله المسرحية ستنال إعجابكم".

 


تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيد رجب شيماء سيف الفنانة يسرا الفنان أحمد عز الفنان سيد رجب مسرحية ملك والشاطر مسرحية هادي فالنتين ملك والشاطر تفاصيل مسرحية ملك والشاطر ملک والشاطر سید رجب

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن موعد مسرحية «مش روميو وجوليت»، التي تقدمها على خشبة المسرح القومي، والذي يعد العرض الثاني بعد نجاح عرضها الأول خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وشاركت رانيا فريد شوقي، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «إن شاء الله غدًا الخميس الساعة 8:30 مساء هطلع بث مباشر من كواليس مسرحية مش روميو و جوليت، من المسرح القومي، أشوفكم على خير بإذن الله».

مسرحية مش روميو وجوليت

مسرحية «مش روميو وجوليت»، من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاة من روميو وجوليت لوليام شكسبير، ويقوم ببطولتها عدد من الفنانين، أبرزهم: على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

العرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صفوت حجازي، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدي حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومي كمال، جرافيك محمد عبد الرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.

أسعار تذاكر مسرحية مش روميو وجوليت

تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى لمسرحية «مش روميو وجوليت» من 60 جنيها، والفئة الثانية 80 جنيها، بينما الفئة الثالثة 110 جنيها، ويرفع ستار العرض في تمام الساعة 9 مساء، ويتم الحجز من شباك التذاكر بالمسرح من الساعة 4 عصرا يوميًا ولا يوجد حجز أون لاين.

اقرأ أيضاً«بقنع نفسي إنك سافرتي».. رانيا فريد شوقي تتذكر والدتها في عيد الأضحى بهذه الكلمات

رانيا فريد شوقي تهنئ ناهد السباعي بعيد ميلادها: حبيبة قلب خالتك

وداعًا أرملة «ملك الترسو».. أول تعليق من رانيا فريد شوقي على وفاة والدتها

مقالات مشابهة

  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح