صحيفة صدى:
2024-06-29@13:31:05 GMT

تصرف غريب من مدافع بولندا لإيقاف مبابي .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

تصرف غريب من مدافع بولندا لإيقاف مبابي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

برزت عودة النجم كيليان مبابي في تشكيلة منتخب فرنسا وذلك في المباراة التي جمعت منتخبه أمام بولندا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا 2024 وذلك بعد غيابه عن مباراة كاملة أمام هولندا منذ أربعة أيام .

وظهر مبابي وهو يرتدي القناع ويحمل شارة قيادة فرنسا في مواجهة ترتيبية لا أكثر بين فرنسا التي تطمح لتصدر المجموعة الرابعة وبولندا التي غادرت رسميا السباق.

وعلي الرغم من أنه يشكو من الإصابة على مستوى الأنف إلا أن النجم المرتقب وصوله لريال مدريد، شكل مصدر إزعاج مستمر لمدافعي بولندا واستطاع أن يفك الرقابة اللصيقة المسلطة عليه.

وجدير بالذكر أن الدقيقة 23 شهدت لقطة مثيرة وتفاعل قوي على منصات التواصل الاجتماعي، وأظهرت بشكل واضح قيمة كيليان مبابي وسرعته وقدرته على اختراق أقوى الدفاعات في العالم، وذلك عندما انفلت من أمام مناطق الجزاء لمنتخب بلاده وتجاوز مدافعي الخصم قبل أن يمسكه المدافع زاليوسكي من القميص ليتدخل الإيطالي ماركو غيدا ويرفع البطاقة الصفراء للمدافع البولندي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/WhatsApp-Video-2024-06-25-at-22.10.07.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمم أوروبا 2024 بولندا فرنسا مبابي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. رئيس لجنة حكام «يويفا» يشيد بعدم احتساب هدف هولندا أمام فرنسا

قال روبرتو روسيتي، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إن قرار الحكمين الإنجليزيين أنتوني تايلور وستيوارت أتويل بعدم احتساب هدف هولندا أمام فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" صحيح تماما.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن انتقادات شديدة وجهت لهما من نقاد التليفزيون الهولندي، لإلغاء الهدف بعدما اتفق أتويل وتايلور على أن دنزيل دومفريس أعاق حركة حارس مرمى فرنسا مايك ماينان، بينما كان في موقف تسلل عندما سدد تشافي سيمونز الكرة.

وكان هناك أيضا انتقادات للوقت الذي احتاجه الحكام للتوصل للقرار، وبينما اعترف روسيتي أن الوقت الذي استغرق للمراجعة بحاجة للتحسين، شعر أنه تم اتخاذ القرار الصحيح في موقف معقد.

وقال روسيتي:" تدعم لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم القرار بقوة".

وأضاف:" نعتقد أن القرار كان صحيحا وسعداء أيضا بالعملية. هناك دائما مجال للتحسين. في هذا الموقف، مجال التحسين هو مدة المراجعة. بالتأكيد يمكن للمدة أن تقل، يمكننا أن نقلص مدة المراجعة (لكن) أود أن أخبركم بأن هذا ليس بالأمر السهل".

وقال:"في هذه الحالة (فار) قام بمراجعة احتمالية وجود حالتي تسلل، كان يتعين عليه أن يراجع التأثير المحتمل للمهاجم على الحارس، واحتكاك سابق للاعبين آخرين. ثم يمكننا أن نضيف أننا نلعب في اليورو، الضغط هو الضغط، وبالتأكيد نحن دائما ندعم الدقة. في النهاية القرار صحيح".

وأثنى روسيتي على أتويل بسبب تواصله الموجز مع الحكم الإنجليزي الآخر في النهائيات، مايكل أوليفر، الذي نصح بعدم احتساب هدف كرواتيا أمام إسبانيا بسبب التعدي بعد ركلة جزاء.

وقال روسيتي:" عندما يتحدث روسيتي فإنه يتحدث وكأنه كتاب قواعد فار في كرة القدم الحديثة وأيضا بمثابة تطبيق خاص بالفار".

وأكد:"كل شيء كان واضحا".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رئيس لجنة حكام «يويفا» يشيد بعدم احتساب هدف هولندا أمام فرنسا
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • تأجيل محاكمة 13 ناشطا من مناهضي التطبيع بسبب احتجاجهم أمام كارفور الى 26 شتنبر
  • وليد عبدالله يكشف توقعاته لبطل يورو 2024 .. فيديو
  • تصرف مفاجئ من لاعبي منتخب بلجيكا بعد التعادل مع أوكرانيا في يورو 2024.. فيديو
  • تنتظرها موقعة مثيرة أمام فرنسا.. بلجيكا ترافق رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ 16 بـ يورو 2024
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • يورو 2024.. تشكيل هجومى لـ أوكرانيا أمام بلجيكا
  • الفيصل: لاتظلموا غريب وأطالب جماهير الأندية بالاقتداء بالجمهور الهلالي ..فيديو
  • النمسا تخلق المفاجأة وتتأهل في الصدارة على حساب فرنسا (فيديو)