بعد غياب سنتين عن محبيه فى مصر، يقيم الفنان كاظم الساهر حفلاً يوم الجمعة المقبل فى القاهره الجديدة ضمن جولة القيصر العالمية للإعلان عن ألبومه الجديد «مع الحب» الذى تم إطلاقه فى فبراير الماضى احتفالاً بعيد الحب.
تأتى هذه الحفلة بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر فى مصر بدار الأوبرا المصرية التى جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عاماً، وقد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» وعلق عليها «ملتقانا قريباً فى مصر أم الدنيا فى موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتى بلقائكم هناك».


ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادى، رقصة عمر، لا تظلميه، ترانى أحبك، أعود، الليل، مررت بصدرى، لا تسألى، لا ترحلوا»، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب» عام 2016.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر دار الأوبرا المصرية موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي

كشف الفنان المصري رامي صبري، عن أحدث حفلاته الغنائية، المُقرر لها يوم 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، بُصحبة المُطرب محمود العسيلي.

ونشر صبري، عبر حسابه على "انستغرام"، السبت، قائلاً: "أنا وصديقي الفنان عسيلي اللي بحب أغانيه جداً مع بعض في حفلة جامعة فاروس".
وشوق صبري جمهوره للحفل المُنتظر: "هنقابل أحلى جمهور إسكندرية العظيم .. استنونا".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وطرح رامي صبري، في 5 أغسطس (آب) الماضي، أحدث أغاني ألبومه "أنا جامد كدا كدا" بعنوان "كداب"، عبر قناته بموقع "يوتيوب". وجاءت أغنية كداب بعد النجاح الذي حققته أغنيته "كنا معديين"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الخضري، وتوزيع وميكس عمرو الخضري.
أما العسيلي، فكانت آخر أغانيه "100 حاجة و50"، و"لا أبالي"، حيث تعاون في الأخيرة مع مُطرب المهرجانات مسلم، حيث حققت نجاحاً لافتاً.

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • سفارة فنزويلا بالقاهرة تدشن منظمة لمناهضة الفاشية والإمبريالية والاستعمار الجديد
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر 2024
  • رئيس جامعة الأزهر يؤكد جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الأزهر يعلن جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفل جديد بدبي في هذا الموعد
  • في هذا الموعد.. كاظم الساهر وجورج وسوف يحييان حفلًا غنائيًا ضخمًا في دبي
  • الجمهور يشيد بأغنية "اليوم بقى بتاعنا" لأحمد جمال