صحيفة صدى:
2024-09-29@05:54:32 GMT

لاعب ياباني يرفض الاعتزال بعمر الـ57 عامًا 

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

لاعب ياباني يرفض الاعتزال بعمر الـ57 عامًا 

ماجد محمد

كشف كازويوشي ميورا، المهاجم الدولي السابق، البالغ من العمر 57 عامًا، عن استمرار شغفه باللعب بشكل أكبر من أيّ وقت مضى، وذلك بعد عودته إلى اليابان.

وقال ميورا في مؤتمر صحافي: “لا أرى أن الاعتزال هو خيار يساورني في الوقت الحالي، شغفي للعبة عالٍ جداً ولا يتزعزع”.

وانضم المهاجم المعروف باسم “كينج كازو” إلى صفوف أتلتيكو سوزوكا في الدرجة الرابعة اليابانية، معارًا من “يوكوهاما أف سي “من الدرجة الثانية وعاد ميورا إلى اليابان بعد موسمين قضاهما مع نادي أوليفيرينسي البرتغالي من الدرجة الثانية، وخاض تسع مباريات، معظمها من مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، ولم يسجل أي هدف، وكان معاراً أيضا من يوكوهاما.

وجدير بالذكر أن «كينج كازو» أحد أبرز لاعبي الكرة الآسيوية، وأسهم خلال تسعينيات القرن الماضي في وضع الكرة اليابانية على الخارطة العالمية بعد إطلاق الدوري الياباني للمحترفين عام 1993. وخاض ميورا مباراته الرسمية الأولى في الدوري الياباني عام 1990، وشارك بصفوف منتخب بلاده في 89 مباراة، سجل خلالها 55 هدفًّا، لكنه غاب بشكل مفاجئ عن التشكيلة الرسمية للساموراي في باكورة مشاركاته بنهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

سرقة دون إكراه .. ياباني يستولى على 300 مليون ين بحيلة غريبة

ابتكر لص ياباني حيلة غريبة استطاع من خلالها تنفيذ أكبر عملية سرقة في العالم دون أن يرفع سلاحا أو يقاومه أحد، حيث استطاع بتلك الحيلة أن يسرق 300 مليون ين ياباني.


الواقعة جرت في 10 ديسمبر من عام 1968، حيث كان بداخل سيارة 4 حراس من العاملين في فرع نيهون شينتاكو جينكو الواقع في منطقة كوكوبونجي بطوكيو ينقلون 294 مليون ين في صندوق سيارة خاصة بالمصرف، وكان المال مخصصا لأحد مصانع توشيبا، وكان عبارة عن مكافأة للعاملين في الشركة.

وأثناء سيرهم بالطريق اعترض سيارة المصرف رجل يستقل دراجة نارية مرتديا زي شرطة طوكيو، مشيرا لها بضرورة التوقف بسبب أمر خطير.

سيارة البنك امتثلت للأمر وتوقفت، تقدم الرجل وأبلغ أصحابها بأن الشرطة تلقت بلاغا حول قنبلة فجرها مجهولون في الشقة السكنية لمدير البنك، لافتا في نفس الوقت إلى إمكانية أن تكون قد زرعت في هذه السيارة الخاصة بنقل الأموال عبوة ناسفة أيضا.

طلب الرجل "الشرطي" من الحراس الخروج من السيارة، ثم نزل وزحف تحتها للتحري عن وجود متفجرات من عدمها.

بعد ثوان قليلة، تصاعد دخان من أسفل السيارة، وصرخ "الشرطي"، داعيا الحراس إلى الفرار وتجنب موت وشيك فأطاعوا، وهرولوا مبتعدين عن سيارتهم وما تحمله من أموال.

الرجل المجهول سارع هو الآخر إلى الجلوس وراء عجلة القيادة في سيارة البنك، أدار محركها وانطلق إلى جهة مجهولة بالمبلغ الضخم، قبل أن يدرك  الحراس ما جرى.

الشرطة اليابانية عثرت في مكان العملية على 120 قطعة من الأدلة، وتبين أن معظمها رمي به في المكان عمدا لإرباك المحققين.

ظهر مشتبه به رئيسي واحد في هذه القضية، وهو صبي من طوكيو يبلغ من العمر 19 عاما. هذا الشاب ابن سائق دراجة نارية في سلك الشرطة، لم يكن هناك دليل ضده إلا شبه بالرسم التقريبي وموته بعد فترة وجيزة من السرقة متسمما بالسيانيد، فيما لم يعثر على الأموال المسروقة.

في عام 1975 بعد مرور 7 أعوام على عملية السطو الفريدة، جرى القبض على صديق لذلك المشبوه الشاب في قضية أخرى، وعلى الرغم من العثور على مبلغ كبير من المال بحوزته لم يستطيع تفسير مصدره، إلا أن الشرطة فشلت في إثبات تورطه في عملي السطو على سيارة البنك، علاوة على ذلك في  انتهت نفس العام فترة تقادم الجريمة، وتوقف التحقيق فيها.







مقالات مشابهة

  • سرقة دون إكراه .. ياباني يستولى على 300 مليون ين بحيلة غريبة
  • دراسة تجيب: لماذا تتغيّر رائحة الطفل الطيبة بعمر المراهقة؟
  • فيديو.. اعتداء على إمام مسجد في تركيا
  • توشيا تشيبا.. ياباني يُطرب إسطنبول
  • بونجاح يصل للهدف السادس هذا الموسم مع الشمال
  • بالفيديو.. ديلور يبصم على أول أهدافه مع المولودية
  • آخرهن رانيا فريد شوقي.. فنانات حاصرتهن شائعة الاعتزال
  • تبرئة رجل ياباني بعد 46 عاماً من انتظار تنفيذ حكم الإعدام
  • بعد انتظار 45 عاماً.. تبرئة ياباني من حكم الإعدام
  • مازة أغلى لاعب في الدرجة الثانية الألمانية