تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد لطعنه شابا، بسبب خلافات عائلية بمنطقة دار السلام.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "س.م" عامل، طعن أحد أقاربه بطعنة نافذة في البطن باستخدام سلاح أبيض مطواة أثناء نشوب مشاجرة بينهما، لخلافات بينهما على قطعة أرض ميراث.

وقال شهود العيان في الواقعة، إن المتهم حمل سلاحا أبيض وتوجه لمسكن المجني عليه وعقب رؤيته تشاجر معه، واشتعلت المشاجرة بينهما حتي أخرج سلاحا وطعنه بمنطقة البطن وسقط المجني عليه غارقا في دمائه وتوفي في الحال عقب وصوله إلى المستشفى.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة، إن المجني عليه منعني من أخذ الأوراق الخاصة بقطعة أرض، والتي  تقسم بالشرع والورثة، مضيفا ذهبت لعمي ففوجئت أن الأرض أخذها لأبنائه وأنني لم أرث بها وسافرت وقتها  لعمي بالفيوم وأخبرني أنه ترك الأوراق الرسمية لأبنائه لكبر سنه ولا يجيد القراءة، وليس له صلة بما حدث.

وأوضح المتهم، ذهبت لنجل عمي وطلبت منه أن نجلس سويا ونقسم الأرض طبقا للشرع فرفض، وأخبرني أن الأرض ملك لهم وطردني يومها ففكرت في الانتقام منه، وانتظرته أمام مسكنه في وقت متأخر من المساء وعند رؤيته هددته وتعديت عليه بالضرب فأخرجت المطواة وطعنته في بطنه وهربت في الحال.

وقالت شقيقة المجني عليه، إن المتهم متعصب ودائم الشجار مع شقيقها وطلبنا منه حضور محام لتقسيم الأرض طبقا للشرع فرفض المتهم، وأخبره أن الأوراق لا تحتاج لتدخل أحد والمجني عليه يماطل حتى يضيع عليه فرصة أخذ الأرض وقرر قتله والانتقام منه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا بوصول جثة عامل لأحد المستشفيات وبه طعنة في البطن أودت بحياته وبانتقال الأجهزة الأمنية، إلى مكان الحادث بدائرة القسم، وبالفحص وعمل التحريات  اللازمة والاستماع لأقوال الشهود تبين نشوب مشاجرة وقعت بين المتهم وعامل ويوجد بينهما صلة قرابة وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، من القبض علي المتهم مختبيئا بإحدي الشقق السكنية وتم القبض عليه واعترف بقتل المجني عليه بواسطة سلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السجن المؤبد النيابة العامة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور

اعترف المتهم بقتل عامل في بولاق الدكرور بارتكاب الجريمة، وكشف أمام رجال المباحث سبب إنهاء حياة المجنى عليه، فذكر أن المجني عليه عاكس زوجته، فتوجه لمعاتبته، ونشبت بينهما مشادة كلامية، مما دفعه للاعتداء عليه بسلاح أبيض أنهى حياته.

واستمع رجال المباحث لأقوال عددا من شهود العيان، لكشف ملابسات الحادث، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة تفيد مقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور.

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد أيمن سكوري، أن سائق وراء ارتكاب الجريمة.تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتبين أن المجني عليه عاكس زوجة المتهم، مما دفع الأخير للتشاجر معه وطعنه بسلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف
  • الجنايات الكبرى: حبس شخص حسّس على فتى في الأردن
  • استغاثة على «الفيسبوك» كشفت جريمة قتل سائق في قنا
  • مقتل سائق على يد لص حاول سرقة سيارته
  • قرار جديد بشأن سائق متهم بدهس مهندس في التجمع