رفضت محكمة التمييز في الكويت وقف تنفيذ الحكم بحبس الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن 3 سنوات عن قتل آخرين بالخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء، وحددت جلسة 14 يوليو المقبل للمرافعة.

إثر جريمة بشعة هزت الشارع الكويتي.. تأييد حكم الإعدام على الشيخ صباح السالم الصباح

وأفادت مواقع إخبارية فنية بأن "المحكمة عقدت جلسة لها يوم أمس الاثنين الـ24 من يونيو، من أجل النظر في قضية الاستئناف الخاصة بالقضية، وذلك بعدما أصرت محكمة الجنح المستأنفة في وقت سابق على عدم إخلاء سبيل الفاشينيستا الكويتية، مصدرة قرارا يؤيد حبسها".

جدير بالذكر أنه في 14 مارس الماضي، أيدت محكمة الجنح المستأنفة حكم محكمة أول درجة بحبس المؤمن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وسحب رخصة القيادة سنة وغرامة 15 دينار في قضية القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة بسرعة فوق المعدل والتسبب في الحادث المروري الذي تسبب بوفاة شخصين وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة.

يذكر أن الحادث الذي شغل الشارع الكويتي كان وقع فجر يوم 24 أغسطس 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز في الكويت، ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين.

وفاطمة المؤمن خبيرة تجميل ومدونة أزياء كويتية تبلغ من العمر 30 عاما، وبدأت في عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ 2014.

المصدر: RT + "فوشيا"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: السلطة القضائية تويتر غوغل Google فيسبوك facebook قضاء

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة بالأقصر تأمر بحبس المتهمات في قضية طفلة الحلق

أمرت النيابة العامة في الأقصر بحبس المتهمات الثلاثة في القضية المعروفة إعلاميا «طفلة الحلق» التي قتلت على طريقة ريا وسكينة، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في حينه.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، بالعثور على جثة طفله تدعى جودي مصطفى عبد الرشيدي تبلغ من العمر 6 سنوات،  ملقاه بشارع الزينية قبلي دائرة طيبة، وبها آثار تعذيب وخنق واختفاء حلقها الذهبي.

ونجحت المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، في حل لغز الواقعة، حيث تبين أن سيدة وابنتيها وراء ارتكاب الجريمة، وأن المتهمة الأولى «الأم» تدعى «شربات.ع» 40 عاما، وابنتيها «ملك.ص.م» 11 عاما، و«عبير.صم» 22 عاما، بعد أن استدراجتها الصغرى إلى المنزل، وأوهمتها شراء حلوى من السوبرماركت، حتى تذهب معها، وكتمت أنفاسها الشقيقة الكبرى بفوطة مبللة، والام نزعت الحلق، وألقوا الجثة في الشارع بداخل جوال، وذهبن إلى محل الذهب لبيع الذهب، الذي قدر ثمنه 2950 جنيها.

وكانت المتهمات الثلاثة مثلن صباح اليوم الخميس، الجريمة من دخل منزلهم «مسرح الجريمة»، وذلك لإجراء المعاينة التصويرية، بعد الاعتراف جملة وتفصيلا بارتكاب الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية "الصندوق الماليزي"
  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية الصندوق الماليزي
  • محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تتخذ قرارا جديدا في قضية مومو ومن معه
  • النيابة العامة بالأقصر تأمر بحبس المتهمات في قضية طفلة الحلق
  • تأجيل الحكم على المتهمين في قضية حريق استوديو الأهرام لـ١٠ يوليو
  • محكمة كويتية تصدر حكمًا نهائيًا بحبس ‘‘الشيخ الصباح’’ 10 سنوات
  • محكمة التمييز الكويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة 10 سنوات
  • أعلى محكمة كويتية تقضي بحبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"
  • القضاء الأعلى يوجه بتشديد الإجراءات بحق مرتكبي جريمة تسريب الأسئلة الوزارية وبيعها