صحيفة عاجل:
2024-06-29@16:22:38 GMT

القبض على وافد انتحل صفة غير صحيحة في الرياض

تاريخ النشر: 25th, June 2024 GMT

ألقت دوريات الأمن بمنطقة الرياض القبض على وافد بتأشيرة زيارة لانتحاله صفة غير صحيحة ومخالفة نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

وأضاف الأمن العام، عبر حسابه بمنصة (إكس)، أن الوافد الذي تم القبض عليه من الجنسية السورية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

دوريات الأمن بمنطقة الرياض تقبض على وافد بتأشيرة زيارة لانتحاله صفة غير صحيحة ومخالفة نظام مكافحة جرائم المعلوماتية pic.

twitter.com/AgBQ4ZBO7N

— الأمن العام (@security_gov) June 25, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض الأمن العام

إقرأ أيضاً:

ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 7 لصوص لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية مكبرة في القاهرة.

 

حيث تم ضبط (شخصين وسيدة "لأحدهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة) لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب 7 وقائع سرقة هاتف محمول، وأرشدوا عن المسروقات.
   


ونجحوا في ضبط (عاطل " له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية) لقيامه بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" وبحوزته (شاشة عرض "مجهولة  المصدر"- فرد خرطوش  وطلقتين من ذات العيار ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن المسروقات.
 

كما تم ضبط (عامل بمحل سوبر ماركت) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة بضائع من داخل المحل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة المعصرة على فترات.. وبحوزته (مبلغ مالى) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بقيامه بإنفاق الأموال المتحصل عليها على شراء (شقة سكنية- هاتف محمول- دراجة نارية- جهاز "لاب توب"). 
 


وضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.. وبحوزتهما (مبالغ مالية "من متحصلات الواقعة"- جهازى "لاب توب"- كاميرا وحقيبة بداخلها أدوات كاميرا- بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجنى عليه).. بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها بحوزة 3 أشخاص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مي الكيلة: الضمير الإنساني الحر يقتضي الوقوف ضد جرائم الاحتلال مع النساء الفلسطينيات
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • القبض على المتهمة بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالغربية
  • القبض على سيدة وعاطلين لارتكابهم جرائم سرقة هواتف بالقاهرة
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات
  • القبض على عدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم القات المخدر في عسير
  • جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 تجار مخدرات في البصرة وذي قار
  • القبض على شخص بمنطقة الرياض لترويجه 26 ألف قرص من الإمفيتامين المخدر
  • السعودية.. القبض على وافد لانتحاله صفة رجل أمن والكشف عن جنسيته