اجتمع اللواء مهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ والعضو المنتدب، مع اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد لمحافظه كفر الشيخ، لمتابعة المستجدات التي تطرأ أثناء تنفيذ خطة مأمونية المياه، لمناقشتها مع أعضاء اللجنة العليا لسلامة ومأمونية المياه، لضمان الحفاظ على تحسين خدمات المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

تعظيم الاستفادة من مخلفات الصرف الصحي

جاء ذلك في إطار خطة الشركة الاستراتيجية للحفاظ على موارد المياه المحدودة، وحرصها على توصيل مياه الشرب للمواطنين بأعلى جودة ومأمونية، وكذلك التخلص الآمن للصرف الصحي، بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين والبيئة المحيطة، الأمر الذي تطلب معه تشكيل لجنة عليا لسلامة ومأمونية المياه، والتي تهدف إلى التنسيق المتكامل بين الجهات المعنية لضمان الحفاط على مياه شرب آمنة، والتخلص الآمن للصرف الصحي، وتعظيم الاستفادة من مخلفات الصرف الصحي، وذلك طبقاً للقوانين والقواعد المنظمة للصحة العالمية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات التصحيحية لمستهدف مأمونية المياه والصرف للعام 2023 - 2024 مع الحضور، كما تم تسليم شهادة مأمونية محطة مياه محلة أبو علي بمركز دسوق.

تحسين خدمات المياه والصرف الصحي بكفر الشيخ

وأكد اللواء مهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، على ضرورة عقد الاجتماع الدوري للجنة، للاطلاع على المستجدات التي تطرأ أثناء تنفيذ الخطط، لمناقشتها مع الأعضاء، لضمان الحفاظ على تحسين خدمات المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ دسوق محافظة كفر الشيخ مياه كفر الشيخ مأمونیة المیاه المیاه والصرف والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

حل مشكلة نشوع المياه بمنازل أهالي الشيخ فضل بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رئيس مركز بني مزار اليوم الخميس بالتواصل مع مواطني منشية الشيخ فضل والتصدى لمشاكلهم أولا بأول.

وتابع اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة بنى مزار حل المشكلة المقدمة من عدد من المواطنين بمنشية الشيخ فضل يتضررون فيها من نشوع مياه بمنازلهم.
كلف السايس رئيس القرية بحل المشكلة فوراً، حيث تمت معاينة المنازل وتبين أن هذه المياه جراء مرور ترعة بجوار المنازل وفى حل سريع وفوري للمشكلة أحضر رئيس القرية سيارة الكسح وتم كسح المياه 
 وفى ذات السياق اللواء أركان حرب أحمد السايس رئيس مركز بني مزار على القيادات التنفيذية لمناقشة المشاكل التى تخص المواطنين ووجه الإدارات المعنية المختلفة بضرورة حل المشاكل أولا بأول وبما لا يتعارض مع الحفاظ على حقوق الدولة.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة «حياة كريمة» إلى محلة دياي بمركز دسوق
  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • نائب وزير الإسكان: حريصون على دعم القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجيات مرافق المياه
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • حل مشكلة نشوع المياه بمنازل أهالي الشيخ فضل بالمنيا
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة