حل الفنان أحمد الرافعي ضيفا على برنامج «عيش صباحك»، اليوم، تقديم يوسف التهامي وفانا إمام، على إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن أحدث أعماله الفنية.

وقال «الرافعي» عن مشاركته في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»: «لم أشاهد الأجزاء السابقة للفيلم بعد طرحها في السينما، ولكن في إحدى المرات كانت عائلتي تشاهده بعد طرحه على المنصات الرقمية، ثم استوقفني دور الفنان أحمد داوود، ودور الفنان خالد الصاوي، وأدركت مدى نجاح الفيلم وحب الجمهور له».

وعن شخصيته «سلطان الغول»، أضاف: «تحدثت مع طارق العريان وحكى لي الموضوع، ولما وصل للسطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدا إنك شوفتني في التركيبة دي، مش كتير نتوقع أننا نرى مخرجا مغامرا يختار ممثلا خارج نمط معين الناس اعتادت عليه فيه، وكنت سعيدا جدا باختياري في هذا الدور».

وتابع: «تركيبة الشخصية فيها تحدِ من تحديات التمثيل تفتح الشهية لتقديمها، والموضوع مثل فكرة الكرة إنك تقف في المكان الصح بالملعب لكي تسدد في المرمى، والدور كان مغري خاصة أنه غير متكرر».

وبسؤاله عن كيفية اختياره لأعماله المقبلة بعد نجاح شخصية «سلطان الغول» في «ولاد رزق»، أوضح الرافعي: «في النهاية إحنا فنانين يجري اختيارنا في إطار فني معين للعمل، هي الفكرة إن يكون عندك استعداد وقوة تقول لأ لأي مشاريع وإمتى، فالموضوع ليس مفتوحا للاختيار الحر، ولكني كنت واثقا أن التجربة ستطرحني للصناع بشكل مختلف، ومهم الدور يعجبني وأكون مبسوط وفيه شيء من الإشباع النفسي لي كفنان».

وتابع: «(ولاد رزق) عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة، وكانت معظم مشاهدي مع الفنان أحمد عز وكنت أصور في شهر رمضان والموضوع بالطبع كان فيه التزام كبير للانتهاء من العمل بشكل سريع».

وبسؤاله هل يرى أن «ولاد رزق 3» قادر على إعادة للسينما هيبتها، أجاب: «أرى أن الجزء الثالث محطة يجب أن يتوقف عندها الصناع والسينمائيين بالبحث والفحص والدرس، ويقولوا ماذا حدث».

وعن العرض الخاص للفيلم في السعودية، قال الرافعي: «رأينا حفاوة استقبال رائعة خلال العرض الخاص للفيلم في السعودية، خاصة في ظل تواجد نجوم كبار حتى لم يشاركوا في (ولاد رزق) وكان بمثابة عرض خاص غير مسبوق، وكل هذا يروج للصناعة نفسها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق العريان نجوم اف ام ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»

علق الفنان أحمد عز عن المنافسة القائمة بين فيلم «ولاد رزق 3» وفيلم النجم العالمي ويل سميث Bad Boys، في سينمات السعودية.

وأكد عز فى المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالسعودية للحديث عن مسرحيته الجديدة ملك والشاطر، أن هذه المنافسة شرف كبير له.

وأضاف أحمد عز: شكرا للقائمين على العمل، وشكرا للشركة المنتجة والموزعة اللي اختارت الوقت ده علشان الفيلم ينزل فيه.

شيماء سيف: ولاد رزق أجمد

علقت شيماء سيف على هذه المنافسة، قائلة: «عموما مفيش منافسة ولا حاجة.. فيلم ولاد رزق أجمد بكتير».

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

استطاع فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» بطولة الفنان أحمد عز، الحفاظ على المركز الأول في قائمة شباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك منذ بداية عرضه.

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3، أمس بدور العرض حوالي 175 مليونًا و686 ألف جنيه، وبذلك يعتبر من أعلى الأفلام التي حققت إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»

الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان
  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3