ماجد محمد

رفعت إدارة نادي التعاون اليوم الثلاثاء ، خطابًا إلى لجنة الاستقطابات ، مرفقًا به اسم مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، الذي سيقود النادي خلال الموسم القادم .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» فإن اللجنة طلبت بعد الخطاب من التعاون الانتظار ، وعدم الاتفاق مع أي مدرب ، أو لاعب ، حتى تلقي الضوء الأخضر منهم، لبدأ التحضيرات من أجل الموسم الجديد .

وينتظر النادي القصيمي رد لجنة الاستقطابات من أجل إغلاق ملف المدرب ، والتفاوض مع اللاعبين ، الذين ينوي استقطابهم خلال فترة الانتقالات الصيفية ، استعدادًا لخوض منافسات دوري روشن ودوري أبطال آسيا ، وكأس الملك .

وفي وقت سابق ، أكدت التقارير على وجود عدة أسماء مرشحة لقيادة التعاون ، من بينهم البرتغالي بيدرو مانويل مدرب الخليج ، والتركي إسماعيل كارتال .

ويُذكر أن التعاون أنهى دوري روشن للمحترفين الموسم المنصرم في المركز الرابع برصيد 59 نقطة ، ليتأهل إلى البطولة الآسيوية وكأس الملك .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون دوري روشن لجنة الاستقطاب

إقرأ أيضاً:

تطوّرات بشأن إغلاق مدارس سودانية في مصر

تاق برس – كشفت سفارة السودان بالقاهرة، عن التطورات الأخيرة الخاصة بإغلاق بعض المدارس السودانية بمحافظة الجيزة، بما فيها مدرسة الصداقة التابعة للسفارة.

 

وقالت المستشارية الثقافية في البيان إنها في تواصل دائم مع السلطات المصرية لإيجاد حلول لأزمة إغلاق المدارس وتقنين أوضاعها وفقاً لشروط ممارسة النشاط التعليمي للمدارس الخاصة الأجنبية بجمهورية مصر.

 

 

ودعت إلى ضرورة الالتزام بالشروط والموافقات، التي وافتهم بها السلطات المصرية المختصة، للحصول على التصديق اللازم لتقديم الخدمة التعليمية للمدارس السودانية بجمهورية مصر.

 

وأضافت” الشروط هي الحصول على موافقة وزارة التربية والتعليم السودانية، الحصول على موافقة وزارة الخارجية السودانية، الحصول على موافقة وزارة الخارجية المصرية، توفير مقر للمدرسة يفي بجميع الجوانب التعليمية والعلمية والتربوية، ارفاق البيانات الخاصة والسيرة الذاتية لمالك المدرسة ومدير المدرسة، ارفاق صورة من طلب مالك المدرسة للمستشارية الثقافية بسفارة جمهورية السودان، ملف كامل للمدرسة يشمل المراحل التعليمية وعدد الطلاب المنتظر تسجيلهم بالصفوف والمراحل التعليمية بالمدرسة وإرفاق رسم تخطيطي لهيكل المدرسة”.

إغلاق المدارسمصر. الاشتراطات

مقالات مشابهة

  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • تطوّرات بشأن إغلاق مدارس سودانية في مصر
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • الاتحاد الأردني: عقد المدرب سلامي يمتد لـ 3 سنوات