تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تناقش لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة النائب عادل عبد الفضيل خلال اجتماع لها غدا الأربعاء موضوع طلب الإحاطة المقدم من النواب سامية محمد توفيق والنائب محمود عبد السميع الشامي والنائب محمد جبريل ومحمود نجيب مشعل بشآن عدم تطبيق قرار رئيس مجلس الوزارء بتقرير الحد الادني للأجور علي العاملين بالشركة القابضة للغزل والنسيج وشركات القطاع العام وقطاع الاعمال العام والشركات المساهمة وحرمان العاملين بشركة مصر للغزل والنسيج من قرارات الحزمة الاجتماعية .

 

وكانت اللجنة قد ناقشت اليوم خلال اجتماعها عدد من طلبات الاحاطة  المقدمين من النائب عماد عبدالتواب الدرجلى، بشأن القواعد التي تضعها وزارة العمل لاختيار خدمات الحجاج من العمال.
كما ناقشت موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد حمدي خطاب،بشأن عدم إصدار تأشيرات العمالة الموسمية لموسم الحج لعام 1445 هـ التابعة لوزارة العمل للأشخاص الذين تم تقديم طلبات لهم عن طريق السادة النواب للعام الثالث على التوالي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحد الأدنى مصر للغزل والنسيج للأجور

إقرأ أيضاً:

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات

بدأت مديريات الصحة تلقي الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات، بعدما جرى إعلان الحد الأدنى لقبول ملفات الطلاب في كل محافظة على حدة وفقًا لنسب النجاح المعلنة، فيما يستمر التقديم حتى منتصف يوليو المقبل، ليبدأ بعدها عقد الاختبارات للطلاب والطالبات التي تعد أحد أهم شروط القبول في مدارس التمريض.

وتنشر «الوطن» الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات، وشروط القبول في تنسيق التمريض 2024، ومصاريف مدرسة التمريض، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024

وأوضحت مديريات الصحة في بيان لها، الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات، التي تتضمن المستندات الآتية:

- أصل الشهادة الإعدادية + 3 صور ضوئية منها.

- أصل شهادة ميلاد الطالب أو الطالبة + 3 صور منها.

- 8 صور شخصية للطالب بيضاء الخلفية.

- صورة البطاقة الشخصية لولي أمر الطالب أو الطالبة.

- 6 طوابع مهن طبية.

- دمغة و2 طابع مهن طبية.

- حافظة بلاستيكية وملف ورقي.

الحد الأدنى للقبول في تنسيق التمريض 2024

ويتراوح الحد الأدنى للقبول في تنسيق التمريض 2024 بجميع المحافظات بين 225 و277 درجة، إذ يختلف من محافظة لأخرى، وهو الحد الأدنى لقبول الملفات فقط، بينما سيجرى اختيار الطلاب الأعلى مجاميع، على أن يتم إعلان الحد الأدنى للقبول بعد انتهاء التنسيق، بحسب ما أعلنته مديريات الصحة في بيان سابق لها.

مصاريف مدرسة التمريض

وفيما يخص مصاريف مدارس التمريض 2024 فإنّها تبلغ نحو 200 جنيه لكل سنة دراسية في مدارس التمريض الحكومي، ويضاف عليها مصروفات امتحانات الدبلوم وذلك في السنة الدراسية الثالثة فقط، بينما تتراوح مصاريف مدارس التمريض الخاص بين 2000 وحتى 4000 جنيه.

رابط تقديم مدارس التمريض 2024/2025

وفيما يخص رابط تقديم مدارس التمريض 2024/2025 فإنّه جرى تخصيصه للتقديم في مدارس الثانوية الفنية للتمريض التي تتبع هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، إذ بدأت في أعمال تنسيق مدارس التمريض 2024 من 10 يونيو الماضي، وتستمر حتى 2 يوليو المقبل، ويمكن الدخول على رابط تقديم مدارس التمريض 2024/2025 للتسجيل فيه.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشيوخ يناقش تطبيق نظم الري الحديث وتفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري.. الثلاثاء
  • تونس ترفع الحد الأدنى لأجور ومعاشات القطاع الخاص 14.5%
  • تونس ترفع الحد الأدنى لأجور ومعاشات متقاعدي القطاع الخاص
  • «العاملين بالغزل والنسيج» تهنئ الشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • رفع الحد الأدنى للمعاشات
  • زراعة النواب توصي بالتوسع فى زراعة الأشجار المثمرة بالمدن الجديدة
  • تركيا تنهي التكهنات باستبعاد رفع الحد الأدنى للأجور في منتصف العام
  • «سياحة النواب» تناقش أزمة الحج المخالف