يحسم الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، المدير الفني للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مصيره مع القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة سواء بالإستمرار أو بقبول احد العروض المقدمة له للرحيل.

أخبار متعلقة

خاص.. موقف مجلس إدارة الزمالك من الاستمرار بعد قرار مرتضى منصور

كواليس جلسة «خال» فتوح مع مسؤولى الزمالك لتجديد العقد

ارتباك داخل الزمالك.

. الأبيض ينتظر رد سبورتنج لشبونة بخصوص غرامة شيكابالا

تفاصيل الصفقات الجديدة داخل نادي الزمالك

ويمتلك المدير الفني المخضرم عدة عروض للرحيل عن القلعة البيضاء منذ فترة لكنه أرجأ البت فيها وقرر الاستمرار مع القلعة البيضاء وذلك خلال نهاية الموسم الماضي وقبل البطولة العربية التي ودعها الفارس الأبيض من دور المجموعات.

واجتمع المدير الفني مع لاعبى الفريق بعد انتهاء منافسات البطولة العربية، وقبل الراحة السلبية التي قررها المدير الفني، وابلغهم انه خلال الأيام المقبلة سيحسم مصيره مع الفريق سواء بالبقاء خلال الموسم المقبل، أو الرحيل عن القلعة البيضاء، وتمسك لاعبى الفريق ببقاء اوسوريو واستمراره مع الفريق وابلغوه بضرورة بقائه في القلعة البيضاء، واكد المدير الفني انه سيأخذ رغبة اللاعبين بعين الإعتبار خلال حسم قراره مع الفريق.

ويواجه المدير الفني بعض المشاكل داخل نادى الزمالك منها تأخر راتبه الشهرى، وعدم التدعيم بصفقات جديدة حتى الأن بالإضافة إلى رغبته بالإستغناء عن بعض اللاعبين لكنه لا يعلم مصير التدعيمات وهو ما اجبره على الإنتظار، كل هذه المشاكل دفعت المدير الفني للتفكير في الإستمرار مع القلعة البيضاء من عدمه.

وكان الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية، وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

الزمالك اوسوريو رحيل اوسوريو فريق الزمالك مرتضى منصور

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك اوسوريو رحيل اوسوريو فريق الزمالك مرتضى منصور زي النهاردة القلعة البیضاء المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر

طالب خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر بالدفع بمصطفى فتحي، لاعب بيراميدز في تشكيل الفراعنة.

افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز ستحددان بطل الدوري


أضاف خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصطفى فتحي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري".

وتابع مدرب الزمالك السابق : "أتمنى من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بمصطفى فتحي في تشكيل الفراعنة خلال الفترة القادمة".

وواصل : "مجموعة مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2025 متوازنة، وأتوقع تأهل من هذه المجموعة كل من منتخب مصر وكاب فيردي".

وأكمل خالد جلال: "أفضل 10 لاعبين في مصر هما أحمد الشناوي أو مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد الشيبي وحمزة المثلوثي ومحمد حمدي، ومروان عطية ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي".

وأشار : "على الأندية أن تغير مفهومها، وأن تعلم أن منتخب مصر هو الأولوية، وأن الفرق لا تقف على لاعب واحد.. على سبيل المثال الأهلي لم يتراجع مستواه في ظل استبعاد بيرسي تاو، وكذلك بيراميدز مع رمضان صبحي".

وأختم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "على مجالس الإدارات ألا تنساق خلف السوشيال ميديا، وأتمنى تأهل منتخب مصر من مجموعته في أولمبياد باريس 2024".

مقالات مشابهة

  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • هاني سعيد: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة.. ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم