حصد فيلم bad boys: Ride or die ، بطولة ويل سميث، إيرادات ضخمة الأسبوع الماضي قدرت بحوالي 17 مليون دولار ليكون الإجمالي 235  مليونا و 872 ألف دولار منذ طرحه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 133 مليونا و 385 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و102 مليون و 486 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

 

يعد bad boys: ride or die أول فيلم كبير يظهر فيه ويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ واقعة صفعة كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

 

فيلم Bad Boys 4

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه.

 

فيلم Bad Boys: Ride or Die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار.

 

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا.

 

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم bad boys ride or die ويل سميث إيرادات فيلم Bad Boys Ride or Die فيلم Bad Boys 4 الفن بوابة الوفد فیلم Bad Boys

إقرأ أيضاً:

قطر تقدم 100 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في غزة

أعلنت وزيرة التعاون الدولي القطرية لولوة الخاطر، اليوم الخميس، تقديم 100 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في غزة، بما في ذلك دعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

وقالت الخاطر -في كلمة ألقتها خلال اجتماع بشأن دعم الأونروا على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك- إن هذا المبلغ سيغطي مختلف مجالات الاستجابة الإنسانية، بما في ذلك دعم الأونروا التي تؤدي دورا أساسيا في إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وأشارت إلى أن دولة قطر كانت تعهدت في بداية العام الجاري بتقديم 25 مليون دولار للوكالة، وستستمر في دعمها.

وقالت الوزيرة القطرية إن بلادها فخورة بأن تكون من بين الدول الأولى التي وقعت على بيان الالتزامات المشتركة تجاه الوكالة الأممية وتدعو كل الدول للانضمام لهذه التعهدات.

وأكدت لولوة الخاطر أن دولة قطر ستواصل دعم الأونروا في تخفيفها لمعاناة الفلسطينيين وتقديمها المساعدات الإنسانية بما يتماشى مع مبدأ التضامن مع الأشقاء في فلسطين.

ونددت الخاطر بأي إجراءات تهدف إلى إدراج أي منظمة أممية، بما في ذلك الأونروا، على لائحة المنظمات الإرهابية، مشيرة إلى أن الإجراءات الممنهجة من جانب إسرائيل ضد الوكالة تستدعي أن يتخذ المجتمع الدولي خطوات لدعم الأونروا.

وأشادت الوزيرة القطرية بعمل طواقم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ووصفته بالبطولي، وعبرت عن تعازيها لموظفيها الذين قتلوا خلال الحرب الإسرائيلية المستمرة على غزة.

يذكر أن الأونروا تتعرض لحملة شرسة من جانب إسرائيل التي تسعى لوقف نشاطها في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي يوليو/تموز الماضي، صادق الكنيست الإسرائيلي بالقراءة الأولى على 3 مشاريع قوانين تصنف الوكالة "منظمة إرهابية".

مقالات مشابهة

  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • أكثر من 70 مليون دولار استيرادات العراق للشاي من الهند
  • الأونروا تحتاج إلى 80 مليون دولار لاستكمال عملياتها وبرامجها
  • الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بـ 35 مليون دولار
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • حجار: مليون دولار للنازحين و3 ملايين دولار للعائلات الأكثر فقراً
  • قطر تقدم 100 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في غزة
  • واشنطن تخصص 20 مليون دولار مقابل رأس عنصر بالحرس الثوري.. من هو؟
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي في آخر ليلة
  • حوالي 250 مليون دولار مبيعات الحوالات الخارجية للبنك المركزي العراقي