بث مباشر مباراة الدنمارك وصربيا اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، حيث يستعد منتخب الدنمارك الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب صربيا، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 في قمة منافسات المجموعة الثالثة.

مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا في يورو 2024 بث مباشر

يحتل منتخب الدنمارك المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطتين بالتساوي مع سلوفينيا الثالث بينما يحتل صربيا المركز الرابع برصيد نقطة، ويسعى المنتخب الدنماركي لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الـ 16 في حالة التعادل مع انتظار نتيجة المباراة الأخرى.

حال فوز الدنمارك على صربيا سيتأهل لثمن النهائي وسيضمن الصدارة إذا فاز على صربيا مع عدم فوز إنجلترا على سلوفينيا. كما يمكن للدنمارك التأهل حال التعادل مع صربيا شرط فوز إنجلترا على صربيا. وحال تعادل الدنمارك وتعادل سلوفينيا في النقاط سيتم الاحتكام إلى فارق الأهداف. ويمكن للدنمارك أن تتأهل أيضًا ضمن أفضل ثوالث.

أيضا حال فوز صربيا على الدنمارك ومع هزيمة سلوفينيا أمام إنجلترا سينجح فى التأهل المباشر لثمن النهائي. ستودع صربيا البطولة إذا خسر أو تعادل مع فوز أو تعادل سلوفينيا. ويمكن لصربيا أيضا التأهل ضمن أفضل ثوالث حال الفوز على الدنمارك.

بث مباشر مباراة الدنمارك وصربيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الدنمارك ضد صربيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 والتي تأتي ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدنمارك أمام صربيا الدنمارك لايف الدنمارك مباشر الدنمارك مباشر اليوم الدنمارك وصربيا بث مباشر بث مباشر الدنمارك اليوم مباراة الدنمارك اليوم بث مباشر مباراة الدنمارك اليوم مباشر مباراة الدنمارك بث مباشر مباراة الدنمارك مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك اليوم مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك بث مباشر منتخب الدنمارك منتخب صربيا يورو 2024 يورو 2024 بث مباشر بث مباشر یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت» في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا بث مباشر

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

وسقط منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول ببطولة كوبا أمريكا 2024، أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

1 - منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط.

2 - منتخب البرازيل برصيد نقطة.

3 - منتخب كوستاريكا برصيد نقطة.

4 - منتخب باراجواي بدون رصيد من النقاط.

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرازيل ضد باراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد باراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة تركيا والتشيك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة بلجيكا واوكرانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • كيف تسبب مساعد المدرب في خسارة سلوفينيا وصافة المجموعة الثالثة لصالح الدنمارك في "يورو 2024"