بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، حيث يستقبل ملعب راين إنرجي، مباراة هامة وقوية تجمع بين إنجلترا وسلوفينيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليورو 2024.

مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر

مواجهة اليوم لن تكون سهلة على المنتخب الإنجليزي، الذي استهل مشواره في البطولة بفوز على صربيا، قبل أن يتعادل أمام الدنمارك، وسيسعى الأسود الثلاثة إلى استعادة نغمة الانتصارات أمام سلوفينيا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

ولن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق، خاصة أنه في حال تحقيق سلوفينيا الانتصار تصل إلى النقطة الخامسة، كما أنّ منتخب إنجلترا قد يواجه صعوبة في التأهل حال حقق الدنمارك الفوز على صربيا أيضًا، مما يعني هبوطه من صدارة المجموعة إلى المركز الثالث.

بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، المقرر لها على ملعب راين أنرجي. ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجلترا أمام سلوفينيا إنجلترا ضد سلوفينيا إنجلترا لايف إنجلترا مباشر إنجلترا مباشر اليوم إنجلترا وسلوفينيا إنجلترا وسلوفينيا بث مباشر إنجلترا وسلوفينيا مباشر بث مباشر بث مباشر إنجلترا اليوم بث مباشر إنجلترا وسلوفينيا بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا مباراة إنجلترا أمام سلوفينيا مباراة إنجلترا اليوم بث مباشر مباراة إنجلترا اليوم مباشر مباراة إنجلترا بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا مباراة إنجلترا مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا مباراة إنجلترا وسلوفينيا بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا الان مشاهدة مباراة إنجلترا اليوم مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا مباشر الان مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفينيا منتخب إنجلترا منتخب سلوفينيا موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا يورو 2024 يورو 2024 بث مباشر إنجلترا وسلوفینیا مباراة إنجلترا بث مباشر

إقرأ أيضاً:

هاري كين: الآن تبدأ مرحلة جديدة في بطولة يورو 2024


شدد هاري كين قائد ونجم منتخب إنجلترا على ضرورة التعافي من أجل التأهل للادوار النهائية في بطولة يورو 2024 وذلك عقب انتهاء مباراة سلوفينيا بالتعادل السلبي في ختام دور المجموعات من البطولة.


وعلى الرغم من أن إنجلترا حققت فوزًا وحيدًا على حساب صربيا في دور المجموعات وتعادلت مع الدنمارك وسلوفينيا ولكنها وصلت إلى مرحلة الإقصائيات متصدرة.

عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية "إصابة ميسي".. ميسي يثير القلق في الأرجنتين بعد مباراة تشيلي بـ كوبا أمريكا 2024


وفشلت إنجلترا على الرغم من بعض المحاولات الخطيرة في التسجيل في مرمى سلوفينيا التي نجحت في التأهل كواحدة من أفضل الثوالث بعد أن ظلت صامدة دفاعيًا.


وقال هاري كين بعد التأهل في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي العالمية: "كان طموحنا التأهل في المركز الأول وقد حققنا ذلك الهدف. لعبنا بشكلٍ أفضل في أول مباراتين واليوم كان الأمر أكثر صعوبة".


وتابع:" علينا أن نتعافى بشكلٍ جيد ونؤدي بشكلٍ أفضل في الجزء الأخير من البطولة، لقد أهدرنا اليوم عددًا من التمريرات، وهم دافعوا بشكلٍ جيد".


وعن رؤيته لمرحلة خروج المغلوب، اختتم هاري كين تصريحاته قائلًا: "ستكون مباريات صعبة، لم نتمكن دائمًا من رفع المستوى، ومع ذلك نحن لدينا الخبرة، الآن تبدأ مرحلة جديدة من البطولة وسنحاول أن نكون جاهزين".

مقالات مشابهة

  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة تركيا والتشيك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة بلجيكا واوكرانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • هاري كين: الآن تبدأ مرحلة جديدة في بطولة يورو 2024