اتخذ مجلس أمناء التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، أول قراراته بتكليف السفيرة نبيلة مكرم رئيسا للأمانة الفنية لتقوم بأعمال المدير التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

التحالف الوطني: أكثر من 4 ملايين أسرة مستفيدة من توزيع لحم الأضاحي

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

 جاء ذلك أثناء عقد مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اجتماعه الأول اليوم، بكامل تشكيله من الأعضاء المنتخبين والمعينين، وذلك بمقر التحالف بالقاهرة الجديدة.

حازم الجندي: جهود التحالف الوطني المتواصلة نجحت في إدخال البهجة على المواطنين

يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم، هى مؤسسة ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة "فاهم" للدعم النفسى، ووزيرة الهجرة السابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي السفيرة نبيلة مكرم الوطنی للعمل الأهلی التنموی التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة المهندس وليد خليل تعيين وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات والاسكاوتنج ، ويتمنى المجلس التوفيق له في مشواره الجديد مع النادي.

في المقابل، جدد اللاعب محمد جابر نجم غزل المحلة لمدة موسمين آخريـن، وذلك بناءً على توجيهات المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، في حضور تامر خليل نائب رئيس مجلس الإدارة والمنسق العام، وائل شكر نائب المدير التنفيذي للنادي، وعمر سعد - مدير شئون اللاعبيـن، ويعد جابر من أبرز لاعبي الفريق وكان له دوراً هاماً في عودة المحلة سريعاً للدوري الممتاز.

على جانب آخر، في إطار خطـة تطوير قطاع الناشئين في نادي غزل المحلة والتي يتبناها المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم , تـعاقد نـادي غزل المحلة مع اللاعب أحمد يحـيى مهاجم نـادي مصر للمقاصـة مواليد 2005 لدعم فرق القطـاع لهذه المرحلـة السنيـة , ويعد يحيى من أكثر المواهب الشابـة التي لفتت الأنظـار في منافسـات بطولـة دوري المحترفيــن.

أعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة المهندس وليد خليل، تجديد عقد أحمد رمضان مدير التعاقدات، وعمر سعد مدير شئون اللاعبين مع النادي لمدة عام آخر بعد تأهل المحلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.   

ووقع الثنائي أحمد رمضان وعمرو سعد على عقود التجديد مع نادي غزل المحلة في حضور تامر خليل  نائب رئيس النادي والمنسق العام.

كما تم تجديد عقد أحمد عيد عبد الملك مدرب الفريق وجهازه الفني لمدة موسم آخر ليقود الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد نجاحه في التأهل مع الفريق من دوري المحترفين.

ووقع أحمد عيد هو وجهازه الفني على عقود تجديد تعاقدهم مع المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • تعيين دانييل نيسبيت رئيسًا لقسم الأداء في نادي الأهلي
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • تعيين ألكساندر هاوزر مساعدًا لـ ماتياس يايسله ..صورة
  • الدبيبة يتابع مع سفراء الاتحاد الأوروبي استكمال عودة السفارات للعمل من ليبيا
  • التحالف الوطني يعلن وصول مسابقة «يوني جرين» لمراحلها النهائية
  • وزيرة الهجرة تعلن موعد إطلاق التطبيق الإلكتروني وصندوق الطوارئ للمصريين بالخارج
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • سلطان يشكل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • أول ورشة عمل تعقد "حول "الادارة المتكاملة للحدود"
  • القومي للمرأة يهنئ السفيرة نبيلة مكرم لتكليفها رئيسا للأمانة الفنية  للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي